مارادونا يجبر ”الكاف“ على إلغاء إنذار تريزيجيه – إرم نيوز‬‎

مارادونا يجبر ”الكاف“ على إلغاء إنذار تريزيجيه

مارادونا يجبر ”الكاف“ على إلغاء إنذار تريزيجيه

طالب الأهلي خلال احتجاجه الرسمي للكاف رفع الإنذار من على تريزيجيه، حتى يتمكن من المشاركة في لقاء الإياب، وهو حق أصيل له بعدما تعرض لظلم واضح ومتعمد من الحكم الغابوني، مدللا طلبه بوقائع سابقة حدثت وتم رفع العقوبة بعد مراجعة الواقعة.

ولعل إنذار طاهر أبو زيد ”مارادونا النيل“ في بطولة أمم أفريقيا 86 بالقاهرة، هي الأبرز في الكرة المصرية، وهناك وقائع عديدة على مستوى العالم.

وستدعم الإدارة الحمراء احتجاجها للاتحاد الأفريقي بفيديو الواقعة لإطلاع مسؤولي الكاف عليه بالصورة المثلى، وإعادة حق اللاعب الذي تعرض لظلم ”حسب رأي النادي“ من الحكم الغابوني، على أن يتم الأمر قبل إقامة النهائي، حتى يستفيد الأحمر من خدمات اللاعب في حال الإيقاف.

ويأمل مسؤولو الأهلي أن يطبق الكاف العدالة، وإعادة حق النادي في إيقاف لاعبه، لاسيما في الأزمة الكبيرة التي يعاني منها الفريق من نقص عددي، وصل لعدم قدرة المدير الفني على إجراء تغييراته ويجبر على اللعب بتشكيل معين، بالإضافة إلى أن تريزجيه يعتبر الورقة الرابحة في صفوف الأحمر بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة اليوم السابع إن هناك اتصالات حدثت بين النادي الأهلي وبعض مسؤولي الاتحاد الأفريقي لطرح مدى إمكانية مناقشة الاحتجاج، فوجدوا استجابة لدراسة الموضوع وبحثه في لجانه المختصة بهذه الواقعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com