رئيس الأهلي المصري: أتمنى تحقيق الحلم

رئيس الأهلي  المصري: أتمنى تحقيق  الحلم

قال المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري، إنه يتمنى أن يحقق الفريق الأول لكرة القدم، حلم النادي بتحقيق لقب الكونفيدرالية الغائب عن بطولات النادي القارية.

ويلتقي الأهلي مساء السبت، سيوي سبورت العاجي، في ذهاب نهائي البطولة، قبل أن يعود ويلتقيا في 6 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وفي تصريحات لموقع النادي الرسمي، قال طاهر: “جئت لأبيدجان كمشجع أهلاوي ومؤازر للاعبين للرفع من روحهم المعنوية، أثناء تلك المواجهة الحاسمة التي يسعى الأهلي للفوز فيها، أو تحقيق أي نتيجة إيجابية تساعده على حسم اللقب في جولة العودة بالقاهرة يوم 6 ديسمبر المقبل”.

وتابع: “أتمنى تحقيق اللاعبين لحلم الجماهير بالحصول على لقب الكونفيدرالية الأفريقية، الأمر الذي سيُعلى من شأن الأهلي في تاريخ الكرة المصرية والأفريقية والعالمية كونه أول ناد مصري يحصل على لقب الكونفيدرالية”.ورغم أن الأهلي، حقق ألقابًا قارية عديدة، إلا أنه لم يسبق له، كما لم يسبق لأي ناد مصري، تحقيق لقب بطولة الكونفيدرالية.

وأشار طاهر إلى أنه يثق جيدًا في قدرات وإمكانيات لاعبي الأهلي، لتقديم أداء رجولي بنهائي الكونفيدرالية الأفريقية، يليق باسم بطل القارة على مدار سنوات مضت، بالرغم من الظروف القاسية التي تحيط باللاعبين والجهاز الفني من غيابات ونقص عددي بقائمة الفريق الأفريقية.