فيديو.. تبادل الاتهامات والسباب بالألفاظ بين شوبير وزاهر

سمير زاهر يؤكد أنه سيخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على مقعد رئيس الاتحاد، فيما لم يحدد شوبير موقفه بعد وهل سيخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة أم على مقعد النائب في قائمة هاني أبوريدة.

المصدر: القاهرة - من شريف عباس

تبادل الثنائي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق الإتهامات والسباب فيما بينهما في ظل تنافسهما سويا في انتخابات اتحاد الكرة المصري المقبلة.

وأكد سمير زاهر أنه سيخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على مقعد رئيس الاتحاد، فيما لم يحدد شوبير موقفه بعد وهل سيخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة أم على مقعد النائب في قائمة هاني أبوريدة.

وقام شوبير خلال برنامجه على قناة سي بي سي بفتح ملفات فساد إتحاد الكرة في عهد سمير زاهر وأكد شوبير أن الاتحاد قام بإبرام عقد مع شركة وهمية تتلاعب في نتائج المباريات تمهيدا للمراهنات في مصر وهذا العقد مليء بالرشاوي والفساد متهما المجلس بالسرقة.

ووصف شوبير زاهر بعدة ألفاظ مسيئة مثل حرامي وفاسد ومرتشي، كما وصفه بأنه مريض بالزهايمر.

من ناحية أخرى، أصدر زاهر بيانا ردا فيه على شوبير ووصفه بأنه إعلامي السبوبه المتلوزن وأنه ينشر أكاذيب وافتراءات عنه وعن اتحاد الكرة السابق لمحاولة علاج فقره الإعلامي.

وأضاف زاهر أن شوبير يبحث عن تحقيق أهداف ومصالح شخصية لخدمة بعض المتطفلين على الوسط الكروي والذين يحلمون بالحصول على كرسي رئاسة إتحاد الكرة مضيفا ”والمثير للسخرية في الأمر أن أبو لمعه يدعي الشرف والفضيلة وأنه يحارب الفساد فهي كلمة حق أريد بها باطلا“.

وتابع ”المصيبة أن هذا الإعلامي يحاول استغلال برامجه من أجل تصفية الحسابات الشخصية فقط دون الإلتزام بميثاق الشرف الإعلامي لتحقيق أهدافه الخاصة جدا لخدمة أسيادة من رجال الأعمال فقط دون النظر للمصلحة العامة وأتحدى أن يملك الجراة ليتقدم ببلاغ للنائب العام من أجل التحقيق في تلك الأكاذيب التي يروجها لأنه يعرف جيدا بأنه سيكون مدان تماما لكذب إدعاءته“.

واختتم تصريحاته قائلا ”وأخيرا أدعو من الله أن يهدي أصحاب النفوس المريضة بالتقوى والبعد عن وسواس الشيطان وفعلا الحكمة القائلة بأن الزمن لا يغير الإنسان ولكن يكشف حقيقتة تباعا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com