كل ما تريد معرفته عن أزمة إصابة كينو في مباراة النجوم وبيراميدز (صور)

كل ما تريد معرفته عن أزمة إصابة كينو في مباراة النجوم وبيراميدز (صور)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

شهدت مباراة النجوم وبيراميدز باستاد بتروسبورت عقب نهايتها بفوز الثاني بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، بالجولة السادسة عشرة للدوري المصري لكرة القدم، إصابة البرازيلي ماركوس كينو نجم بيراميدز.

ووفقًا لشهود عيان، فإن أحمد سامي المدير الفني لفريق النجوم ألقى زجاجة مياه معدنية تجاه الزجاج في الفواصل بالممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس باستاد بتروسبورت؛ ما تسبب في إصابة اللاعب البرازيلي ماركوس كينو صانع ألعاب فريق بيراميدز الذي سقط أرضًا.

وقال الدكتور محمد عنان، طبيب بيراميدز، في تصريحات صحفية عقب المباراة: إن كينو تعرَّض لإصابة بجروح قطعية في ركبته وأعلى الساعد، موضحًا أن اللاعب لم يتعرَّض لإصابات في وجهه، كما أنه سيعود للتدريبات بشكل طبيعي في غضون 72 ساعة.

ورفض أحمد حسن، المستشار الرياضي للنادي والمتحدث الرسمي باسم بيراميدز، تصعيد الأزمة، مؤكدًا أن الأحداث جاءت نتيجة عصبية المدير الفني للنجوم، بحسب روايات من شاهدوا الواقعة.

وقال حسام حسن، المدير الفني لفريق بيراميدز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: إن كينو لم يتعرّض للإصابة بمفرده، ولكنه تعرَّض لموقف صعب بسقوطه على الزجاج، وهو ما أدى لإصابته بجروح قطعية، موضحًا أن مراقب المباراة مجدي الشيخ شاهد الواقعة وسيدوّن كل شيء في تقريره.

ورفض أحمد سامي، المدير الفني للنجوم، الاعتراف بتسببه في إصابة كينو، موضحًا أنه كان غاضبًا بعد المباراة للخسارة؛ لأنها جاءت لأسباب خارج المستطيل الأخضر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة