موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

المصدر: رويترز وفريق التحرير - إرم نيوز

يأمل نادي الزمالك المتصدر الابتعاد أكثر بقمة الدوري المصري الممتاز عن متناول المنافسين، خاصة الغريم الأزلي الأهلي، الذي تأجلت له تسع مباريات والمنافس الجديد نادي بيراميدز، عندما يلتقي مع الداخلية، يوم الخميس، ضمن الجولة 15 التي تنطلق، غدا الثلاثاء.

ويواصل الأهلي، حامل اللقب، غيابه عن الدوري بعد أن تأجلت مباراته مع سموحة ضمن هذه الجولة بسبب انشغاله بمباراة إياب دور الستة عشر بكأس العرب للأندية أمام الوصل الإماراتي، يوم الخميس.

وتعادل الأهلي 2-2 على أرضه في مباراة الذهاب وسيبحث عن نتيجة إيجابية وبلوغ دور الثمانية لتعويض خسارته في نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

ويتصدر الزمالك، الذي فاز في آخر أربع مباريات، المسابقة برصيد 26 نقطة من 11 مباراة متفوقًا بأربع نقاط على بيراميدز الثاني الذي لعب نفس العدد من المباريات.

وحذر السويسري كريستيان غروس، مدرب الزمالك، لاعبيه من الاستهانة بالمنافس الذي يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة من 13 مباراة.

ونقل موقع الزمالك على الإنترنت عن المدرب، قوله: ”هدفنا ليس الفوز بالمباراة فحسب لكن هدفنا الأكبر التتويج بالبطولة“.

وتابع مخاطبًا لاعبيه في آخر محاضرة قبل المباراة: ”الفوز بالبطولات لا يتحقق إلا بالقتال على كل نقطة وعدم التفريط فيها“.

وخاض الزمالك مباراة ودية أمام أهلي بنغازي الليبي فاز فيها بهدفين استعدادًا لمواصلة مشواره في الدوري.

من جانبه، توقع علاء عبد العال، مدرب الداخلية، مباراة مثيرة أمام الزمالك.

وقال لـ“رويترز“: ”طالبت اللاعبين بإحراز هدف مبكر لأنني أعلم تمامًا أن الزمالك يتأثر بالأهداف التي تدخل مرماه مبكرًا“.

الموعد والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الزمالك والداخلية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، وتذاع على قنوات أون سبورت ونايل سبورت.

وتنطلق مواجهات الجولة 15 غدًا الثلاثاء بإقامة مباراتين، حيث يلتقي المقاولون العرب مع ضيفه الجونة وإنبي مع الاتحاد السكندري.

وتقام يوم الأربعاء، خمس مباريات أبرزها الإسماعيلي مع ضيفه الإنتاج الحربي، حيث يسعى البرازيلي جورفان فييرا، مدرب الدراويش، إلى الخروج من دائرة النتائج السيئة والتي كان آخرها الخسارة أمام حرس الحدود ليتراجع للمركز الثالث عشر.

وعجز الإسماعيلي، الذي وعد بإبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية، عن الفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري بعد التعادل مع المصري البورسعيدي ثم الخسارة من وادي دجلة وحرس الحدود المتعثرين في المسابقة.

واكتفى الإسماعيلي بتحقيق ثلاثة انتصارات فقط في 12 مباراة بالدوري ويحتل المركز 13 بفارق نقطتين فقط عن المركز الأخير.

وذكر النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت: ”نتفهم الغضب الجماهيري خلال الفترة الأخيرة وهناك أسباب لتراجع النتائج يتحمل مجلس الإدارة جزءًا منها والجزء الآخر يمكن تداركه سريعًا“.

وأضاف: ”هناك وقت لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات.

”عقدنا اجتماعًا مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا لمعرفة احتياجاته في فترة الانتقالات المقبلة وطالب بالتعاقد مع خمسة لاعبين في مراكز مختلفة“.

كما يلتقي الأربعاء فريق النجوم مع مصر للمقاصة وطلائع الجيش مع بتروجت ووادي دجلة مع بيراميدز وحرس الحدود مع المصري.

وتختتم المباريات يوم الخميس بلقاء الزمالك مع الداخلية.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في المسابقة خلف الزمالك برصيد 22 نقطة وسموحة الثالث، وله 20 نقطة، فيما يحتل مصر للمقاصة المركز الرابع بنفس الرصيد والإنتاج الحربي خامسًا برصيد 19 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com