نادي الزمالك يقطع الطريق على الأهلي المصري ويوثق عقد كهربا لـ4 سنوات قادمة (صور)

نادي الزمالك يقطع الطريق على الأهلي المصري ويوثق عقد كهربا لـ4 سنوات قادمة (صور)

المصدر: أحمد رامي- حازم صالح- إرم نيوز

قام نادي الزمالك بتوثيق عقد محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، في الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد، لمدة 4 مواسم قادمة.

وقال مرتضي منصور رئيس النادي في تصريحات للموقع الرسمي، إن ما حدث صفعه قوية لكل أصحاب الشائعات وهواة الاكاذيب ونشر الاخبار المضللة والمفبركة ضد القلعة البيضاء، وشهدت الساعات الماضية سلسلة من الحملات المغرضة، ضد مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعدم صحة العقد الذي تم توقيعه مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وأنه من حقه التوقيع لأي نادٍ خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف منصور: ”ويعد الهدف من تلك الشائعة التي انتشرت في العديد من المواقع الإليكترونية، هو ضرب حالة الاستقرار التي يمر بها الفريق على الصعيد المحلي والعربي، وتصدره مسابقة الدوري العام.

وتابع منصور: ”أيها الكاذبون المضللون المرتشون في القناة المستنقع، وفى المواقع المشبوهة ما رأيكم، عقد كهربا موثق في اتحاد الكرة لمدة 4 سنوات.

وشهدت الساعات الماضية شائعات تفيد باقتراب كهربا من الانتقال إلى الأهلي، بعد عدم توثيق عقده مع الزمالك، واستغلال عدم صحة العقد الذي تم توقيعه مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وأنه من حقه التوقيع لأي نادٍ خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن أحمد يحيى وكيل أعمال كهربا نفى حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن توقيعه للأهلي ليلة الثلاثاء الماضي، خلال جلسة خاصة مع مسؤولي الأخير.

وقال يحيى في وقت سابق لـ”إرم نيوز” إن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، لا نفاوض الأهلي أو توجد أي نية لكي يكون المحطة المقبلة لكهربا.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه عن طريق التعاقد مع كهربا، وبعض اللاعبين عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

القضاء المصري يقرر بطلان الجمعية العمومية للزمالك

من جهة أخرى أصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم المصري، حكماً ببطلان الجمعية العمومية التي أقامها نادي الزمالك يومي 30 و31 أغسطس الماضي.

وكان نائب رئيس الزمالك هاني العتال قد أقام دعوى برقم 40 لسنة 2 ق لعام 2018 أمام المستشار محمد السيد خليفة الأمين العام لمركز التسوية والتحكيم والذي أحالها للجنة الاستشارية.

وبذلك تكون كافة القرارات التي اتخذتها الجمعية العمومية في اجتماعها باطلة.

وكان من بين أبرز القرارات التي اعتمدتها الجمعة العمومية للزمالك خلال هذا الاجتماع قرار وضع أموال النادي في خزائنه دون اللجوء لحساباته البنكية للتصدي للحجز الموقع على الزمالك من ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وزيادة اشتراكات الأعضاء الجدد، كما اعتمدت ميزانية النادي التي وصل الفائض فيها إلى 269 مليون جنيه.

وبهذا الحكم تكون جميع القرارات التي اتخذت باطلة.

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة أرسلت مشرفين لهذا الاجتماع في حين رفضت اللجنة الأولمبية إرسال مشرفين بسبب شكوى هاني العتال بعدم قانونية الاجتماع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com