محمد صلاح.. ظالم أم مظلوم في أزمة تي شيرت البلاي بوي؟

محمد صلاح.. ظالم أم مظلوم في أزمة تي شيرت البلاي بوي؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

يبدو أن محمد صلاح نجم الكرة المصرية والعربية وهداف فريق ليفربول الإنجليزي أدمن التحوّل لمادة مثيرة للجدل باستمرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبين جماهيره ومحبيه، بعد أن فجَّر عاصفة الانتقادات ضده بارتداء قميص يروّج للمجلة الأمريكية الإباحية سابقًا ”بلاي بوي“.

وذهبت الانتقادات لصلاح بسبب هذا التصرف رغم دفاع الكثيرين عنه بأنه تعامل مع الأمر بحسن نية وأنه اشترى التي شيرت إعجابًا بتصميمه وليس لترويج للمجلة الإباحية.

وما بين مدافع ومهاجم ذهبت الانتقادات عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي ضد صلاح الذي لم يرد على هذه الأمور وهو ما ترصده إرم نيوز في التقرير الآتي:

تقدير النجومية

هاجم الكثيرون محمد صلاح بسبب عدم تقديره نجوميته والوقوع في خطأ ساذج قد يتسبب في هز صورته أمام جماهيره بالشكل الذي لا يرضاه صلاح أو غيره.

وأكد المحلل الكروي خالد بيومي لـ“إرم نيوز“ أن صلاح نجم كبير ومن المؤكد أنه تعامل بحسن نية مع الأمر ولكن يجب تقدير نجوميته وتأثيره في الشارع العربي وليس المصري فقط.

وأضاف: “ أخلاق محمد صلاح لا يختلف عليها اثنان والأمر ليس محل نقاش ولكننا نهمس في أذنه بتقدير نجوميته والتفكير فيما ينشره أكثر من مرة“.

حسن نية

دافع الكثيرون عن صلاح وأكدوا أنه تعامل مع الأمر بحسن نيّة ليس أكثر.

وأكد ضياء السيد، المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب الذي لعب له صلاح عام 2011، لـ“إرم نيوز“ أن صلاح يتصرف بطبيعته ولا يقصد أي شيء من وراء هذا التي شيرت الذي ربما لا يعلم ماذا يقصد الشعار الذي يرتديه.

وأضاف: “ للأسف في مصر وعالمنا العربي نجيد صناعة المشاكل والأزمات وإثارة الجدل دون سبب ولا نترك للاعب الحرية الشخصية ”.

اختيار الملابس

من جانبه، أكد أيمن يونس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق لـ“إرم نيوز“ أن صلاح نجم كبير وعليه أن يستعين بشركات متخصصة لاختيار ملابسه مثلما يفعل كل نجوم الكرة العالمية.

وأضاف: ”من المؤكد أن صلاح لم يتعمد شراء هذا التي شيرت ولكن الحقيقة أنه أمر جيد ليجعل صلاح يفكر في التعاقد مع شركة مختصة باختيار ملابسه“.

أزمة وكيل

وأكد سيف زاهر، عضو اتحاد الكرة، لـ“إرم نيوز“ أن صلاح لا غبار على أخلاقه وتفكيره ولكن هناك وكيل أعمال يتسبب له في أزمات دائمة ويجب أن يساعده بشكل أكبر.

وأضاف: ”رامي عباس وكيل صلاح يجب أن يساعد اللاعب أكثر من ذلك وخاصة فيما ينشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرذلك من أمور؛ لأنه يملك أفضل لاعب في أفريقيا وأحد أفضل 3 لاعبين في العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة