رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين يعتذر لمرتضى منصور بعد فيديو السخرية (شاهد)

رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين يعتذر لمرتضى منصور بعد فيديو السخرية (شاهد)

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

اعتذر عدنان بن مراد، رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين، عن التصرف الذي قام به برنامج تونسي، عندما أجرى اتصالًا هاتفيًا مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وسخر منه دون أن يشعر؛ بسبب استخدامه اللهجة التونسية.

وأصدر بن مراد بيانًا أعرب فيه عن اعتذاره للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعد أن نشرت قناة ”الحوار التونسي“ فيديو لمداخلة هاتفية لرئيس نادي الزمالك تحدّث خلالها عن لقاء الأهلي والترجي.

وقام مقدّم البرنامج بالسخرية من رئيس الزمالك بشكل متواصل، كما سخر من النادي الأهلي ومن الطريقة التي سيتم استقبال الفريق بها قبل المباراة.

وتفاعل مُستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، والذي جعل من رئيس الزمالك مادة سخرية، وتسبب في فرح الشامتين به وغضب مناصريه وجمهوره.

يذكر أن رئيس الزمالك أثناء المداخلة قال إن حكم المباراة قام أيضًا بأخطاء كثيرة خلال قيادته للقاء الزمالك والقادسية الكويتي، في مباراة الذهاب، وإنه تقدم بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي، حتى لا يحكم أي مباراة للزمالك مرة أخرى.

وأضاف: ”لاعبو الأهلي ليس لديهم أي ذنب في القرارات التي اتخذها حكم المباراة، وأطالب الشعب التونسي باستقبال الأهلي بشكل جيد“.

من جانبه، قال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات مصورة: ”أشكر شعب تونس المحترم الذي غضب من مذيع قليل الأدب على إحدى القنوات التونسية، تلقيت مكالمة من شخص اسمه (نسوان المخصي) وطلب التعليق على حكم لقاء الأهلي والترجي، وكان من الواضح أنه يرغب في إحداث فتنة بين جماهير الأهلي والزمالك.

وأضاف مرتضى: ”أطالب وزير الإعلام التونسي بالتدخل، وهناك إجراءات سيتم اتخاذها عقب نهاية لقاء الأهلي والترجي، يوم الجمعة المقبل، والرد سيكون قاسيًا جدًا ولن أرحم هذا السافل، سأطلب تدخل مجلس النواب وتفسيرًا من السفير التونسي في مصر“.

وتابع: ”طلبت من حمدي النقاز لاعب الزمالك ومنتخب تونس ترجمة ما قاله هذا المذيع الحقير، وقال لي ليه: ”هذا رجل قليل الأدب، ولم يقم بترجمة ما قاله هذا المذيع لأنه لاعب مؤدب، لو بتسألني عن منى زكي، ممكن أنا أسأله عن درة ولطيفة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com