حسام حسن: تركي آل الشيخ وعدني بضم أي لاعب أريده في بيراميدز.. وهذا رأيي في عمر خربين

حسام حسن: تركي آل الشيخ وعدني بضم أي لاعب أريده في بيراميدز.. وهذا رأيي في عمر خربين

المصدر: فريق التحرير

تحدث حسام حسن، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، عن مسيرته المقبلة مع النادي، كاشفًا عن مكالمته مع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومستثمر النادي.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: ”الفريق يحتاج لثلاثة لاعبين جدد، تركي آل الشيخ وعدني بضم أي لاعب أريده لدعم صفوف الفريق ومساعدته على الفوز والمنافسة على البطولات“.

وأضاف: ”إدارة بيراميدز قوية وتساعد المدرب على تحقيق ما يريد والظهور بمستوى مميز، المستشار تركي -أيضًا- أخبرني أنني والجهاز الفني لدينا كل الصلاحيات في الفريق، كذلك حسام البدري، رئيس النادي، أخبرني أن الإدارة تعمل بشكل احترافي لخدمة فريق الكرة والجهاز الفني“.

وبشأن انضمام السوري عمر خربين، لاعب الهلال السعودي، إلى صفوف بيراميدز خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، شدد: ”هو لاعب مميز وهام جدًّا، سيفيد بيراميدز كثيرًا جدًّا“.

وعن سبب رحيله عن ناديه السابق المصري البورسعيدي، أشار: ”كان هناك بطء في الاستجابة لاحتياجاتنا رغم المنافسة في الكونفدرالية للموسم الثاني على التوالي، فوجئت برحيل بعض اللاعبين دون علمي مثل محمد حمدي؛ كي نبحث عن بديل، بالإضافة لعدم خوضنا لمبارياتنا في ملعب بورسعيد“.

وأكد: ”حتى في نصف نهائي البطولة لم يطمئن أي شخص من الإدارة علينا منهم رئيس النادي سمير حلبية“.

وأتم: ”ما كنت أبحث عنه هو الشعور بالراحة النفسية، وأن تستمد قوتك من إدارة ناديك بدلًا من أن تكون الإدارة مصدر ضعف للفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة