الاتحاد المصري يخاطب النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد في السوبر السعودي المصري – إرم نيوز‬‎

الاتحاد المصري يخاطب النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد في السوبر السعودي المصري

الاتحاد المصري يخاطب النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد في السوبر السعودي المصري

المصدر: فريق التحرير

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، أن الاتحاد المصري خاطب ناديه لمواجهة نادي الاتحاد السعودي في السوبر المصري السعودي.

وقال محمود الخطيب في لقاء على قناة الأهلي: ”الاتحاد المصري خاطبنا قبل ساعات قليلة من اجتماع مجلس الإدارة، الخميس، يطلب من خلاله مشاركة الأهلي أمام اتحاد جدة، وناقشنا ذلك في اجتماع المجلس“.

وأضاف الخطيب: ”بالعودة ليوم 29 يوليو الماضي، اتحاد الكرة خاطبنا للعب في السوبر السعودي ولم نعترض، ولكن تمت ترجمة الأمر بشكل غير صحيح“.

وأضاف: ”وقتها طلبنا أن تكون المباراة على ملعبنا بما يتناسب مع ارتباطات الأهلي وتفادي ضغط المباريات، وخاصة في البطولة الأفريقية، ويجب تنسيق المواعيد“.

وواصل: ”لم نرفض مواجهة أشقائنا في السعودية، بل وافقنا منذ أول يوم. ما يشعرني بالضيق هو ترجمة موقفنا بشكل غير صحيح، وللأسف البعض استغل ذلك لتوسيع الفجوة بين أصدقائنا. إذا نسقنا المواعيد، لا مشكلة لدينا في لعب المباراة“.

وجمع السوبر السعودي المصري قبل أيام الزمالك المصري والهلال السعودي، وانتهى بفوز الزمالك 2/1.

وأكمل الخطيب: ”عقدت جلسة مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، يوم الأربعاء، ومن هنا خاطبنا اتحاد الكرة اليوم وترك للأهلي حرية تحديد الموعد مع مراعاة مدة مناسبة للمباريات المؤجلة“.

”اتحاد الكرة عرض علينا أن نلعب أحد أيام 26 أو 27 أو 28 من شهر نوفمبر. والأهلي يرتبط أيضًا بمواجهة الوصل الإماراتي في 22 من شهر نوفمبر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com