نادي الزمالك يفند أسباب فسخ تعاقده مع شركة "بريزنتيشن" (صور)
نادي الزمالك يفند أسباب فسخ تعاقده مع شركة "بريزنتيشن" (صور)نادي الزمالك يفند أسباب فسخ تعاقده مع شركة "بريزنتيشن" (صور)

نادي الزمالك يفند أسباب فسخ تعاقده مع شركة "بريزنتيشن" (صور)

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري إرساله خطابًا إلى شركة "بريزنتيشن" من أجل فسخ التعاقد الخاص برعاية النادي مدة 4 سنوات قادمة.

وشهدت الساعات الماضية إعلان إدارة الزمالك فسخ التعاقد مع "بريزنتيشن" والاتجاه لقبول عرض "عالمي"، وذلك على هامش أزمة مؤتمر رعاية الشركة للنادي الأهلي، وتصريحات محمد كامل رئيس الشركة.

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:

- الأسباب التي على ضوئها قرر مجلس ادارة النادي اتخاذ هذا القرار من حيث عدم التزامهم ببنود التعاقد بين الطرفين والإخلال بالعقد الذي تم توقيعه بتاريخ 8 – 8 – 2018، لتعمد الشركة الراعية للنادي المخالفة والإخلاء والوفاء بالتزاماتها تجاه النادي خلال الشهور الماضية.

- المديونيات المتراكمة على الشركة الراعية، وعدم سداد المستحقات المالية واجبة الدفع خلال الشهور الماضية، وعدم تنفيذ العديد من البنود المدرجة في العقد الموقع بين الطرفين في شهر أغسطس الماضي.

- تمت مخاطبة الشركة الراعية بشكل ودي أكثر من مرة لتنفيذ البنود المدرجة في العقد بين الطرفين لكن دون جدوى.

- الشركة الراعية حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي بضعف عقد رعاية القلعة البيضاء، مع العلم أن القيمة التسويقية للكيان الأبيض لا تقل عن المنافس، بخلاف أن جماهيريته وشعبيته في مصر والوطن العربي تفوق المنافس.

- العقد مع الشركة الراعية مفسوخ من تلقاء نفسه دون الحاجة إلى تنبيه أو إنذار أو حكم قضائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com