5 محترفين مصريين يرفعون شعار ”إرحل“ – إرم نيوز‬‎

5 محترفين مصريين يرفعون شعار ”إرحل“

5 محترفين مصريين يرفعون شعار ”إرحل“

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

”إرحل“ ليس هذا هو الهتاف السياسي الشهير الذي اشتهرت به ”ثورات الربيع العربي“ في المنطقة ولكن الهدف منها في السطور القليلة القادمة ذلك الشعار الذي يرفعه حالياً نجوم الكرة المصرية قبل أسابيع من بدء فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

إرم نيوز ترصد فكرة الرحيل التي تطارد نجوم الكرة المصرية المحترفين:

1- محمد صلاح

لم يحصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني على الفرصة الكاملة مع تشيلسي منذ انضمامه في يناير 2014 قادماً من بازل السويسري.

صلاح لم يقدم المستوى المطلوب ولكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة أيضاً من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز وهو ما يدفع ”بيكاسو“ الكرة المصرية للانطلاق نحو وجهة جديدة.

وترددت أنباء في الساعات الماضية حول رغبة نادي ريال سوسيداد الإسباني في التعاقد مع صلاح لتدعيم صفوفه بناء على رغبة دافيد مويس مدرب سوسيداد إلا أن صلاح ينتظر الرحيل لنادٍ أكبر مثل أتلتيكو مدريد الأسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

2- أحمد حجازي

يعتبر حجازي من اللاعبين أصحاب الحظ السيء في رحلة الاحتراف التي بدأها من نادي الإسماعيلي إلى فيورنتينا الإيطالي في صيف 2011 بعد تألقه في بطولة العالم للشباب وأيضاً دورة الألعاب الأولمبية في لندن.

حجازي أصبح خياره الرحيل عن فيورنتينا الإيطالي بعد تلقيه عرضاً من فيرونا إلى جانب صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة مع الفيولا في الفترة القادمة وهو ما يدفعه للرحيل.

3- شيكابالا

وصلت العلاقة بين محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ صانع ألعاب الزمالك السابق مع فريقه سبورتنغ لشبونة البرتغالي إلى طريق مسدود.

شيكابالا ترك لشبونة منذ شهرين تقريباً وأعلن التمرد وتواجد بالقاهرة بعيداً عن ناديه مما أثار الاستياء ضده.

ويبقى على الفهد الأسمر البحث عن وجهة جديدة وإلا إنهاء مسيرته الكروية في ظل صعوبة عودته للزمالك.

4- محمود كهربا

لم يقدم محمود عبد المنعم ”كهربا“، مهاجم نادي إنبي الراحل إلى جراسهوبرز السويسري مطلع هذا الموسم، المستوى المأمول كما ظهر الموسم الماضي مع لويزييرن السويسري.

”كهربا“ بدا بعيداً عن أداءه المعهود وأصبح خارج حسابات المنتخب لفترات طويلة، وبدأ اللاعب يفكر في الرحيل عن ناديه بسبب تواضع نتائجه ورغبة اللاعب في الحصول على فرصة مع نادٍ أكبر.

5- نور السيد

يمر نور السيد لاعب وسط فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي بحالة نفسية سيئة بسبب تراجع نتائج فريقه والانتقادات التي يتعرض لها مع الدفاع.

نور لم يتمكن من التأقلم بشكل جيد مع الدوري المغربي، ويبدو أنه في طريقه للعودة لمصر أو البحث عن وجهة جديدة للاحتراف في ظل عدم انسجامه مع فريقه الجديدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com