غالي وتريزيجيه لـ“إرم“: جاهزون لإسعاد المصريين

الكابيتانو يشير إلى قدرة لاعبي المنتخب المصري على تجاوز العقبات التي واجهت الفراعنة في بداية التصفيات، بعد المعاهدة التي حدثت بين اللاعبين، على ضرورة تحقيق الفوز في موقعة السبت القادم.

أكد حسام غالي قائد فريق الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة ومحمود حسن ”تريزيجيه“ النجم الصاعد، جاهزية المنتخب المصري لإسعاد الجماهير في المباراة المقبلة أمام المنتخب السنغالي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة قبل الأخيرة لتصفيات بطولة أمم أفريقيا 2015.

قال محمود حسن تريزيجيه، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية ”لاعبو المنتخب المصري رجالة وجاهزون لرسم البسمة على وجوه الجماهير“، موضحا أن غياب أكثر من لاعب مميز عن صفوف مصر للإصابة لن يؤثر على قوة الفراعنة أمام أسود التيرانجا.

بينما شدد حسام غالي على أن الفراعنة يمتلكون الأفضلية لإقامة المباراة في القاهرة وسط حضور جماهيري، مما يشكل ضغطا قويا على المنتخب السنغالي، بالإضافة إلى تألق المنتخب المصري أمام المنتخبات الكبرى في القارة السمراء.

وأشار الكابيتانو إلى قدرة لاعبي المنتخب المصري على تجاوز العقبات التي واجهت الفراعنة في بداية التصفيات، بعد المعاهدة التي حدثت بين اللاعبين، على ضرورة تحقيق الفوز في موقعة السبت القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com