مدرب الفراعنة لـ“إرم“: لا مستحيل في الكرة.. وسنهزم السنغال

طارق سليمان طبيب المنتخب المصري يؤكد أن اللاعبين المصابين سيغيبون عن لقاء السنغال وتونس لحاجتهم إلى الراحة لفترة ولن يكون الوقت كافيا لتأهيلهم.

المصدر: القاهرة من عمرو جاب الله

في لقاء خاص مع أسامة نبيه المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب المصرى، أكد أنه لا يوجد في كرة القدم مستحيل، مضيفا أن الفراعنة لديهم الحافز والدافع القوي للفوز على السنغال، في الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2015.

وأوضح مدرب الفراعنة لـ“إرم“، أن السنغال أغلقت على نفسها منذ فترة كبيرة حتى تعود بتشكيل قوي للمنافسة وسط منتخبات القارة الأفريقية، معتمدين على عناصر شابة بالإضافة إلى امتلاكهم لاسم كبير في القارة السمراء.

أضاف ”نبيه“ أن قوة السنغال لن تقف أمام إرادة لاعبي مصر لامتلاكهم الرغبة الأقوى في حصد الثلاث نقاط، ثم مواجهة تونس لحصد بطاقة التأهل لكأس الأمم الأفريقية بعد الغياب في النسخ الماضية لـ“كان“ منذ التتويج ببطولة 2010.

من جانبه، علق طارق سليمان طبيب المنتخب المصري لـ“إرم“، على استبعاد أكثر من عنصر بسبب الإصابة مثل سعد سمير مدافع الأهلي ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر لأهلي جدة السعودي وحسني عبدربه لاعب وسط فريق الإسماعيلى وأيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، لحاجتهم إلى الراحة لفترة ولن يكون الوقت كافيا لتأهيلهم لمواجهة أسود التيرانجا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com