3 أسباب لفوز الأهلي ”القاتل“ على المقاولون

3 أسباب لفوز الأهلي ”القاتل“ على المقاولون

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

لم يكن فوز الأهلي القاتل على المقاولون العرب بهدف نظيف قبل النهاية بخمس دقائق فقط من عمر اللقاء الذي أقيم في استاد الجبل الأخضر في الجولة الثامنة للدوري الممتاز سهلاً بالنسبة للفريق الأحمر بعد طرد لاعبيه محمد نجيب وصبري رحيل.

”إرم نيوز“ ترصد 3 أسباب منحت الأهلي الفوز على حساب المقاولون العرب في الدوري.

1 ـ جاريدو ”الفنان“

يظل الأداء التكتيكي الذي قدمه الأسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، في مواجهة المقاولون الأفضل له منذ مباراة السوبر أمام الزمالك بالدوري.

جاريدو الفنان نجح في تعديل خطته أكثر من مرة خلال سير اللقاء حيث أجرى تغييرات على خطة الأهلي في الشوط الأول بعد أن دفع بعماد متعب مهاجماً وحيداً وخلفه 3 صناع لعب هم محمود حسن ”تريزجيه“ ومحمد رزق ومحمد فاروق وهو عكس الخطة التي اعتمد عليها مؤخراً بالدفع برأسي حربة.

وبعد طرد صبري رحيل، أعاد جاريدو لاعب الوسط تريزيجيه في مركز الظهير الأيسر ثم أعاد حسام غالي لمركز قلب الدفاع بعد طرد محمد نجيب.

وأشرك جاريدو الثنائي الصاعد كريم بامبو ورمضان صبحي في ظل شعوره بعصبية الثنائي محمد فاروق ومحمد رزق.

2 ـ تألق تريزيجيه وعاشور وغالي

لا يختلف اثنان على كون لاعبي وسط الأهلي محمود حسن ”تريزيجيه“ وحسام عاشور وحسام غالي هم الأفضل ومحور تألق الفريق الأحمر خلال لقاء المقاولون.

غالي تألق بعد فترة طويلة من الابتعاد عن مستواه في المرحلة الأخيرة فلعب من لمسة واحدة وقدم مباراة جيدة خاصة بعد أن عاد لمركز قلب الدفاع.

عاشور قدم لمسة جديدة في أدائه بتقدمه للأمام ونجح في قلب الموازين بمستواه الرائع وتسديداته وتمريراته السحرية ليحدث تطوراً كبيراً في أدائه.

تريزيجيه كان النجم الأول للمباراة واستطاع أن يواصل تألقه للمباراة الرابعة على التوالي، ولعب في مركز الجناح الأيسر والظهير بشكل رائع.

3 ـ سرعة الأداء الأحمر

جاء عامل السرعة في أداء الأهلي كصفة أساسية لتألق لاعبي الفريق الأحمر في مباراة المقاولون.

الأهلي كان أفضل بشكل كبير خلال اللقاء بفضل سرعة لاعبيه خاصة بعد إشراك الثنائي رمضان صبحي وكريم بامبو

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com