فيديو.. بامبو يمنح الأهلي فوزا غاليا على المقاولون

الجناح الشاب يشارك بديلا وينجح في تسجل هدفا بضربة رأس رائعة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

سجل كريم بامبو هدفا بضربة رأس قبل خمس دقائق من النهاية ليقود الأهلي حامل اللقب للفوز 1-صفر بصعوبة على المقاولون العرب في مباراة مثيرة شهدت ثلاث حالات طرد بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وأكمل المقاولون المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه كريم مصطفى لحصوله على انذارين بعد مرور عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

كما أنهى الأهلي اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد الظهير الأيسر صبري رحيل لحصوله على انذارين عقب مرور ساعة من اللعب ثم لحق به المدافع محمد نجيب الى خارج الملعب في منتصف الشوط الثاني.

ورفع الأهلي رصيده الى 11 نقطة من ست مباريات في المركز التاسع بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزيمة للجولة الخامسة على التوالي.

وخسر المقاولون للمرة الثانية على التوالي ليتوقف رصيده عند ست نقاط بعدما غاب عن الانتصارات للمباراة الرابعة.

وسيطر الأهلي على مجريات اللعب في البداية وكاد ان يفتتح التسجيل عبر محمود حسن ”تريزيجيه“ قبل مرور نصف ساعة من اللعب بعد تبادل رائع للكرة بين باسم علي ومحمد فاروق لكن الحارس محمود أبو السعود تصدى لمحاولته.

وفشل محمد رزق في استغلال تمريرة متقنة من تريزيجيه ليسدد بجوار القائم ثم أضاع المهاجم عماد متعب أخطر فرصة للأهلي قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول بعد تمريرة عرضية.

وكاد المهاجم محمد سالم ان يتقدم للمقاولون قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول لكنه سدد بجوار القائم.

واستمر ضغط الأهلي في الشوط الثاني ليهدر متعب فرصة أخرى اثر تمريرة عرضية من تريزيجيه عقب مرور ساعة من اللعب ثم أبعد أبو السعود فرصة أخرى في منتصف الشوط الثاني.

وواصل تريزيجيه انطلاقاته ليرسل تمريرة عرضية حولها فاروق الى خارج المرمى ثم تصدى أبو السعود لمحاولة من متعب.

واستغل بامبو تمريرة عرضية في الدقيقة 85 ليحول الكرة برأسه في الشباك ثم حافظ عبد المنعم حارس الأهلي على تفوق فريقه بعدما أبعد محاولتين من محمد عبد الواحد وأحمد علي قرب النهاية.

وفي وقت سابق اليوم أحرز المهاجم أحمد رؤوف هدفا من ركلة جزاء قرب النهاية ليمنح المصري البورسعيدي الفوز 1-صفر على سموحة.

ونفذ رؤوف ركلة الجزاء بنجاح قبل دقيقتين على النهاية ليرفع المصري رصيده الى 14 نقطة من ثماني مباريات في صدارة الترتيب بالتساوي مع حرس الحدود الذي سيواجه الزمالك في وقت لاحق اليوم.

وتوقف رصيد سموحة وصيف بطل الدوري الموسم الماضي عند عشر نقاط بعدما خسر للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات.

وكاد سموحة ان يدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع لكن تسديدة علاء علي ارتدت من القائم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com