الأهلي يكشف تطورات شكوى ثلاثي الزمالك ومشاركة إسلام رشدي

الأهلي يكشف تطورات شكوى ثلاثي الزمالك ومشاركة إسلام رشدي

المصدر: القاهرة من إيهاب محروس

بدأ النادي الأهلي في تصعيد قضية تقديم شكوى رسمية ضد لاعبي الزمالك، بسبب توقيعهم على عقود انتقال للأهلي والزمالك في نفس الوقت.

وقال علاء عبد الصادق، المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي ”قمنا بتجهيز كافة الأمور الخاصة بتقديم شكوي رسمية ضد ثلاثي الزمالك أحمد دويدار وخالد قمر ومعروف يوسف، بسبب توقيعهم على عقود للأنتقال للأهلي والزمالك في نفس الوقت“.

وأضاف عبدالصادق ”قمنا برفع الأمر لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، لاتخاذ القرار النهائي في قضية ثلاثي الزمالك، سواء بشكواهم أو إغلاق الملف نهائيا“.

يذكر أن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تسبب في إيقاف باسم علي لاعب الأهلي لمدة شهر، بسب تقديم شكوى ضده لاتحاد الكرة، بعد توقيعه للزمالك والأهلي معا.

ومن ناحية أخرى، كشف النادي الأهلي عن الأسباب، التي تجعل المدير الفني للفريق الأول، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لا يعتمد على إسلام رشدي، اللاعب المنضم للفريق الصيف الماضي من المنيا.

ولم يدخل ”رشدي“ في قائمة الـ 18 لأي مباراة خاضها الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصري، رغم أن الأهلي خاض صراعا مع الزمالك لضمه.

وقال علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة في النادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي، الإثنين: ”إسلام رشدي لاعب مهم للأهلي، وسيحصل على فرصته بالتأكيد“.

وأضاف ”الجهاز الفني الآن يجهز اللاعبين المقيدين إفريقيا لمباراة نهائي الكونفيدرالية، ولذلك يحافظ على قوام الفريق في مباريات الدوري“.

ومن جانبه، قال وائل جمعة، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن النادي الأهلي يقدّر دائما أبناءه الذين يخلصون له، ومن يعطي الأهلي ويتمسك به فإن النادي يتمسك به“.

وفي مؤتمر صحفي، عقده الأهلي الإثنين، قال ”جمعة“: ”الأهلي لا ينسى أبدا أبناءه المخلصين، ويحرص على راحة لاعبيه من أجل مزيد من الاستقرار داخل منظومة كرة القدم في النادي“.

وأضاف: ”مجموعة اللاعبين القدامى مثل وليد سليمان، ومحمد نجيب، وأحمد عبدالظاهر، قدموا للنادي وخدموه، واللاعبون الشباب مثل سعدالدين سمير، وتريزيجيه، وكريم بامبو ورمضان صبحي في بداية المشوار، وسيكون لهم مستقبل كبير مع النادي ومنتخب مصر“.

يذكر أن الأهلي، أعلن الإثنين، تجديد عقود 8 من لاعبيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة