ماذا قال لاعبو الأهلي بعد تجديد عقودهم

ماذا قال لاعبو الأهلي بعد تجديد عقودهم

المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

أعرب لاعبو النادي الأهلي، الذين جددوا عقودهم مع النادي، عن سعادتهم البالغة بتمسك القلعة الحمراء بهم، مشددين على أنهم سيبذلون الجهد خلال الفترة المقبلة لتتويج الفريق بالبطولات.

وليد سليمان، والذي جدد لمدة 3 سنوات، قال: ”مررت بفترة معاناة من أجل اللعب للأهلي، فكيف أفكر في أن أتركه“، وأضاف ”قلت مرارا لن أترك الأهلي إلا إذا استغنى هو عن خدماتي“.

أحمد عبد الظاهر، والذي جدد تعاقده حتى 2020، قال: ”الحمد لله على هذه الخطوة وأتمنى أن أختم حياتي الكروية في القلعة الحمراء“، متما: ”جددت للأهلي دون تردد وشرف كبير لي التواجد بالنادي“.

وكشف المدافع سعد الدين سمير، الذي مدد تعاقده 2020، عن سعادته بالتجديد، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة من أجل إضافة جديد للفريق.

كريم بامبو، لاعب الفريق والذي وقع على عقود 5 سنين، توجه بالشكر إلى علاء عبدالصادق، بعد منحه الثقة من جديد بعد تجديد التعاقد، وقال: ”الأهلي فريق كبير وأفضل نادي في مصر وأفريقيا“، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن مجلس الإدارة والجهاز الفني

أما محمود حسن ”تريزيجيه“ والذي ربطه النادي حتى 2020، أكد أنه سيبذل أقصى جهده مع الفريق لتقديم مستوى طيب يساهم في تحقيق البطولات للقلعة الحمراء.

يذكر أن الأهلي، أعلن اليوم، تجديد عقود 8 من لاعبيه، هم: وليد سليمان، أحمد عبدالظاهر، كريم بامبو، رمضان صبحي، عمرو جمال، محمد نجيب، محمود حسن ”تريزيجيه“، سعد سمير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com