الزمالك يهدي الأهلي 4 صفقات سوبر

الزمالك يهدي الأهلي 4 صفقات سوبر

المصدر: القاهرة - من أحمد رامي

لم يكن يتخيل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيهدي غريمه التقليدي الأهلي 4 صفقات سوبر لتدعيم صفوفه في المرحلة القادمة.

الأهلي بدأ المفاوضات بقوة مع 4 لاعبين زملكاوية للتعاقد معهم سواء في يناير المقبل أو عقب نهاية الموسم الحالي، وهو ما ترصده إرم نيوز خلال السطور القادمة.

1- عمر جابر

رفض عمر جابر ظهير أيمن الزمالك بشكل نهائي فكرة تجديد عقده مع الفريق الأبيض واستقر على الرحيل في نهاية الموسم الحالي بينما أعلنت إدارة الزمالك عرضه للبيع في يناير للاستفادة من المقابل المالي لبيعه.

عمر جابر بنهاية الموسم الحالي سيكون حراً ومن الصعب أن يجدد للزمالك لو فشل في إيجاد عرض احتراف وستكون الطرق ممهدة أمامه للانتقال للأهلي رغم انتماءه الشديد للفريق الأبيض.

2- مؤمن زكريا

تقاعس مسؤولو الزمالك عن إنهاء إجراءات ضم مؤمن زكريا لاعب الوسط المعار من إنبي وهداف الفريق الأبيض وظل مماطلاً في فتح باب التفاوض مع الفريق البترولي للتعاقد معه نهائياً.

إنبي اشترط الحصول على 6 ملايين جنيه لبيع مؤمن زكريا في يناير المقبل بصفة نهائية ويرفض تماماً مسألة تمديد إعارته.

الأهلي بدأ مغازلة مؤمن زكريا للتعاقد معه في يناير المقبل من أجل تدعيم مركز صانع الألعاب بعد تألق زكريا مؤخراً.

3- عرفة السيد

تألق عرفة السيد مهاجم الزمالك السابق بعد شهور قليلة من رحيله عن ميت عقبة في صفوف طلائع الجيش.

عرفة أصبح مطمعاً لمسؤولي النادي الأهلي بعد التألق اللافت وظهوره بمستوى أكثر من رائع مع الفريق العسكري وسجل 2 هاتريك في مباراتين متتاليتين ليرد على المشككين في قدراته.

4- أحمد توفيق

يملك أحمد توفيق كل مواصفات لاعب الوسط العصري فهو سريع وقوي الإلتحامات ويجتهد في استخلاص الكرات من منافسيه، واستطاع توفيق أن يحجز مكانه أساسياً في الزمالك لولا أزمة رفضه التجديد بسبب خلافات مالية مع الإدارة.

توفيق لاعب يحتاجه الأهلي في يناير المقبل لتدعيم مركز الوسط الارتكاز وهو ما يجعل الزمالك في طريقه لمنح أكثر من صفقة سوبر للفريق الأحمر في المرحلة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com