6 مواهب على رادار الأهلي في يناير

6 مواهب على رادار الأهلي في يناير

المصدر: القاهرة - من إيهاب محروس

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بدأ مسؤولو النادي الأهلي رحلة البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

الأهلي وفقاً للوائح اتحاد الكرة بإمكانه قيد 3 لاعبين في شهر يناير المقبل حيث يوجد مكان لم يتم استغلاله بقيد أي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية بينما يصبح قادراً على قيد لاعبين بالاستبدال.

إرم نيوز ترصد المواهب التي يراقبها الأهلي للتعاقد مع بعضها في فترة الانتقالات الشتوية القادمة:

أحمد حسن مكي

يظل أحمد حسن مكي، مهاجم حرس الحدود، أحد اللاعبين الذي يسعى الأهلي للتعاقد معهم منذ فترة طويلة.

مكي يأمل تحقيق حلمه بالانتقال للأهلي خاصة بعد أن استعاد تألقه مؤخراً في صفوف فريق حرس الحدود، وبعد إصابة عمرو جمال بقطع في الرباط الصليبي.

ويبقى مكي ضمن دائرة اهتمامات الأهلي للتعاقد معه في شهر يناير المقبل.

محمد سالم

دخل محمد سالم، مهاجم وهداف المقاولون العرب، دائرة اهتمامات الأهلي بعد أن رشحه بعض وكلاء اللاعبين للجهاز الفني للفريق الأحمر.

سالم صاحب الـ21 عاماً يحظى بمتابعة من مسؤولي الأهلي للتعاقد معه إلى جانب بعض العروض العربية مثل الدفاع الجديدي المغربي، ويملك سالم قدرات تهديفية جيدة وإمكانيات بدنية مميزة.

عمرو السولية

يسعى الأهلي لضم عمرو السولية، لاعب وسط المنتخب الوطني وفريق الإسماعيلي في شهر يناير المقبل.

ويستعد الأهلي لتقديم عرض ضخم للإسماعيلي لضم السولية خاصة أن اللاعب من النجوم الموهوبين في مركز وسط الارتكاز وهو المكان الذي طلب جاريدو مدرب الأهلي تدعيمه.

السولية ينتهي عقده مع الإسماعيلي في صيف 2016، ويسعى الفريق للتجديد له ولكن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف وإن كان الأهلي يسعى لقلب الموازين والفوز بالصفقة.

محمود متولي

يستهدف الأهلي أيضاً التعاقد مع محمود متولي، مدافع الإسماعيلي ومنتخب الشباب، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو ما يحتاجه الفريق الأحمر.

متولي دخل دائرة إهتمامات الأهلي لإجادته اللعب كقلب دفاع وظهير أيمن وأيسر ولاعب وسط ارتكاز وهو الأمر الذي يجعله لاعباً جوكر وخير تعويض للاعب أحمد فتحي الذي رحل إلى أم صلال القطري.

أحمد صبري

يسعى الأهلي للتعاقد مع أحمد صبري، صانع ألعاب حرس الحدود، تحسباً لرحيل وليد سليمان نجم الفريق في شهر يناير المقبل حال تلقيه عرض احتراف خليجي قبل نهاية عقده مع الأهلي.

صبري أصبح الوحيد حالياً في أندية الدوري بخلاف الزمالك القادر على صناعة الألعاب وشن هجمات منظمة على المنافسين وهو ما يفتقده الأهلي في غياب وليد سليمان.

عمرو المنوفي

رشح بعض وكلاء اللاعبين عمرو المنوفي لاعب وسط الرجاء المطروحي للعب للأهلي.

المنوفي هز شباك الأهلي في مباراة فريقه أمام الرجاء، وقدم مستوى لافت بالدوري هذا الموسم وأصبح من اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب.

ويجيد المنوفي اللعب في مركز صانع الألعاب ولاعب الوسط الارتكاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com