المرشحون لخلافة عمرو جمال في منتخب مصر

المرشحون لخلافة عمرو جمال في منتخب مصر

يملك المدرب شوقي غريب عددا من الأسماء لخلافة عمرو جمال مهاجم الأهلي في المنتخب المصري بعد تعرضه للإصابة أمام الأسيوطي بالدوري وسيغيب فترة لن تقل عن 4 شهور.

ويواجه المنتخب نظيره السنغالي بالقاهرة يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 ويغيب عنها مهاجم الأهلي للإصابة.

– أحمد رؤوف

يسير مهاجم المصري البورسعيدي بخطىً ثابتة مع فريقه وهو هداف الدوري حتى الآن برصيد 6 أهداف متساويا مع عرفة السيد مهاجم الطلائع، كما أنه ليس غريبا على المنتخب لانضمامه إليه من قبل إلى جانب خبرته.

– أحمد حسن كوكا ومحمود كهربا

المحترفان بريو آفى البرتغالي وجراسهوبرز السويسري على الترتيب، لكن يواجه المدير الفني لمصر أزمة انضمامهما للمنتخب الأولمبي وصعوبة تخليه عنهما بعدما سمح لهما بالانضمام له في وجود غزال.

عرفة السيد

مهاجم طلائع الجيش الحالي والزمالك سابقا، لفت الأنظار إليه بشدة بعد تألقه اللافت ورصيده 6 أهداف بالدوري حتى الآن.

– خالد قمر

يعتبر مهاجم الزمالك المرشح الأول لخلافة عمرو، بعد أن كان بديلا له في مواجهتي بوتسوانا الأخيرتين وذلك رغم سوء الحظ الذي يلازمه مع ناديه حاليا.

– هانى العجيزي

مهاجم سموحة وهداف الفريق بـ 3 أهداف الذى خرج من معسكر المنتخب الأخير أمام بوتسوانا للإصابة.

– أحمد عبد الظاهر وعماد متعب

ثنائي هجوم الأهلي، رغم الانتقادات التي قد تُوجه لغريب إذا اختار أحدهما لعدم المشاركة باستمرار مع الأهلي، فإنهما من الأسماء التي يعتمد عليها غريب في المرحلة المقبلة من التصفيات الأفريقية.

– أحمد حسن مكي

مهاجم حرس الحدود ليس بالوجه الجديد على المنتخب، ويسير بخطى ثابتة مع فريقه وله 4 أهداف بالدوري حتى الآن، وسبق له اللعب مع الجيل الحالي بالمنتخب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com