النادي الأهلي المصري يعاقب لاعبه المتمرد.. ووليد سليمان يدافع عن سعد سمير (صورة)

النادي الأهلي المصري يعاقب لاعبه المتمرد.. ووليد سليمان يدافع عن سعد سمير (صورة)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وقّع النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، غرامة مالية على ناصر ماهر لاعب وسط الفريق بسبب الغياب عن التدريبات خلال الأيام الماضية للضغط على إدارة القلعة الحمراء لتعديل عقده أو السماح له بالرحيل.

ناصر ماهر انضم لصفوف الأهلي عائدًا من فترة إعارة في فريق سموحة، ظهر خلالها بمستوى مميز، ولكنه فوجئ بعد العودة باستبعاده من القائمة الأفريقية.

وقال محمد يوسف المدرب العام بالفريق والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “الجهاز الفني قرر تغريم ناصر ماهر وفقًا للائحة، لتغيبه عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف يوسف: “اللاعب قال إن هناك ظروفًا خاصة منعته من حضور التدريبات الجماعية عقب العودة من معسكر كرواتيا، وتقدم باعتذار للجهاز الفني وتعهد بالالتزام خلال الفترة المقبلة وعدم تكرار هذه الواقعة دون الحصول على إذن”.

من جانب آخر دافع لاعب الأهلي وليد سليمان، عن زميله بالفريق سعد سمير، بعد شائعات رحيله عن الفريق، لافتًا إلى أن المدافع الدولي جدّد عقده ووقع على بياض منذ 4 أشهر.

وكتب سليمان عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “للعلم وشهادة حق سعد سمير موقّع من 4 شهور على بياض في حضوري أنا وحسام عاشور”.

وتابع :”نرجو عدم الالتفات للشائعات والحفاظ على أبناء النادي المخلصين في ظل التحديات القادمة… الأهلي فوق الجميع”.

محتوى مدفوع