نادي الزمالك يعلن اقتراب أحمد الشناوي من نادي الأهرام.. وهذه تطورات صفقة أيوب الكعبي

نادي الزمالك يعلن اقتراب أحمد الشناوي من نادي الأهرام.. وهذه تطورات صفقة أيوب الكعبي

المصدر: إرم نيوز ـ أحمد رامي ونور الدين ميفراني

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سر الأزمة بين إدارة النادي وأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، وتطورات صفقة التعاقد مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية “ أحمد الشناوي اقترب من أن يكون لاعبًا في نادي الأهرام، يتفاوض معه هذا النادي منذ شهر ونصف الشهر، واللاعب اللي يعمل كده مالوش مكان عندي“.

وأضاف مرتضى ”أحمد الشناوي جلس في وقت سابق مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قبل أيام قليلة من لقاء النادي أمام القلعة الحمراء في بطولة الدوري العام، بحضور تركي آل الشيخ“.

وأضاف مرتضى “ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، سيتحمل مقابل تعاقد الزمالك مع المغربي أيوب الكعبي، لاعب نهضة بركان.

وتابع مرتضى “ هناك مهاجم كولمبي، ولاعب ارتكاز جزائري سيتم التعاقد معهما، حال تعثر المفاوضات مع أيوب الكعبي، وانتقال طارق حامد للأهرام“.

وعن المنتخب المصري وإخفاقه فى مونديال روسيا، أكد منصور، أن حالة التسيب بدأت مبكرًا، فوصل منتخب الفراعنة إلى روسيا وهم على مشارف العناية المركزة.

وأوضح منصور، أن التجاوزات بدأت في المنتخب قبل أشهر من انطلاق المونديال، وأن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، ليس وحده المسؤول عما حدث من إخفاق في روسيا.

إلى ذلك، أكد حكيم بنعبدالله، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان لقناة “ الرياضية “ المغربية، أن فريقه حصل عرضًا كتابيًا من فريق الزمالك حول لاعبه ومهاجمه الدولي أيوب الكعبي، نافيًا وجود مفاوضات مباشرة مع الفريق المصري.

وكان مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري، أكد أن المهاجم المغربي قريب من الانتقال للفريق بنسبة 60 في المائة.

وأكد حكيم بنعبدالله للقناة المغربية أن العرض المالي المقترح من طرف إدارة الزمالك لا يرقى لتطلعات الفريق ومطالبه المالية للتخلي عن هداف كأس إفريقيا للمحليين.

وحسب تقارير إعلامية مغربية ومصرية فإدارة الزمالك ستجري مفاوضات مباشرة، يوم الثلاثاء، مع إدارة نهضة بركان لحسم الصفقة، لكن تصريحات الرئيس المنتدب للفريق المغربي نفت وجود مفاوضات مباشرة.

ويرأس نهضة بركان فوزي لقجع الرئيس الحالي للاتحاد المغربي لكرة القدم، لكن الرئيس المنتدب هو من يدير الفريق عمليًا لانشغال رئيس الفريق بمهامه في الإتحاد المغربي، إذ كان برفقة المنتخب المغربي المشارك في كأس العالم روسيا 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com