محمد الشناوي حارس النادي الأهلي المصري يتلقى 3 عروض سعودية

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي المصري يتلقى 3 عروض سعودية
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Mohamed El-Shenawy in action REUTERS/Michael Dalder

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، 3 عروض للاحتراف في الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد ظهوره مع منتخب بلاده بمستوى جيد في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”الشناوي تلقى أكثر من عرض سعودي، من التعاون وأهلي جدة والفيصلي“.

وأضاف المصدر: ”الحارس رفض جميع العروض وأعلن رغبته في الاستمرار داخل صفوف الأهلي، خاصة بعد أن نجح في تثبيت نفسه في التشكيل الأساسي في النادي ومنتخب مصر“.

وتابع: ”اللاعب أكد أنه لو فكر في الرحيل عن الأهلي سيكون من أجل الاحتراف الأوروبي، ويرفض تمامًا أي عروض عربية تصله في الفترة الحالية“.

وأردف: ”الشناوي تحدث مع مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الأهلي، وأكد أنه لن يرحل كما يتردد وأنه مستمر في صفوف الفريق، مهما كانت الإغراءات العربية، مشددًا على أنه جاهز للبقاء على رأس حراس الفريق، وسط تأكيدات من مدربه على أن الموسم المقبل سيشهد منافسة قوية مع الثنائي شريف إكرامي وعلي لطفي“.

وأوضح الشناوي، أنه يضع الماضي وراء ظهره ويفكر دائمًا في المستقبل، وأنه أغلق صفحة المنتخب ويركز الآن مع الأهلي، خاصة قبل استئناف مباريات دوري أبطال أفريقيا، بجانب البطولات المحلية في الموسم الجديد والتي تتطلب مجهودًا كبيرًا من أجل التتويج بها، خاصة أن مشاركته في مونديال روسيا ضاعف من المسؤولية الملقاة على عاتقه.

وعن العروض المغرية التي تلقاها الشناوي عقب المونديال، أوضح حارس الأهلي، أن أي عرض يتلقاه يكون القرار الأول والأخير فيه لإدارة النادي والجهاز الفني، وأن العروض التي وصلته مؤخرًا لم يناقش فيها أحدًا، ولم يتحدث عنها، وأن كل حديثه قبل الانضمام لمعسكر كرواتيا كان مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وانحصر على ترتيب إجراءات السفر للحاق بالبعثة فقط، وأنه سعيد بالتواجد في القلعة الحمراء وسعيد أكثر بتمسك النادي به.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com