“دراويش” الأهلي خارج الخدمة .. وأهلاوية “الإسماعيلي” فرسان الرهان

“دراويش” الأهلي خارج الخدمة .. وأهلاوية “الإسماعيلي” فرسان الرهان

المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

دائماً كانت نغمة جماهير الإسماعيلي تجاه النادي الأهلي محملة بحالة من الكراهية بسبب خطف نجوم الدراويش واللعب باسم الفريق الأحمر ليساهموا في صناعة الأمجاد والبطولات والقائمة الطويلة من نجوم الإسماعيلي الذين تألقوا في الأهلي مثل محمد بركات وسيد معوض وإسلام الشاطر وعماد النحاس وأحمد فتحي ومحمد عبد الله.

وكان رد جمهور الأهلي بأن الإسماعيلي أيضاً يتعاقد مع لاعبين من القلعة الحمراء ويتألقون بين صفوفهم لتبقى الحرب مشتعلة بين جماهير الفريقين.

“إرم نيوز” ترصد حالة نجوم الأهلي السابقين في مواجهة القلعة الحمراء بقميص الإسماعيلي والعكس نجوم الدراويش بالقميص الأحمر في مواجهة فريقهم القديم.

دراويش الأهلي:

دراويش الأهلي أو نجوم الإسماعيلي السابقين ممن يلعبون حالياً بالفريق الأحمر تقريباً خارج الخدمة.

أبرز دراويش الأهلي في الوقت الحالي عبد الله السعيد لاعب الوسط والذي يعاني من إصابة بكسر في وجه القدم ويؤدي برنامجاً تأهيلياً في ألمانيا تمهيداً للعودة للملاعب وسيغيب عن اللقاء.

وللإصابة يغيب أيضاً شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي عن لقاء الإسماعيلي بسبب شكواه المستمرة من عضلة السمانة وهو الأمر الذي أبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ويتواجد في قائمة الأهلي لاعبان سابقان بالإسماعيلي هما الحارس مسعد عوض وأحمد خيري لاعب الوسط ولكن فرص مشاركتهما محدودة فعوض لم يشارك في أي لقاء مع الأهلي منذ انضمامه من الدراويش بينما يعاني خيري بسبب عدم اقتناع الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق بمستواه بعد عودته من الإصابة.

أهلاوية الإسماعيلي

يبقى الأمر مختلفاً بالنسبة للاعبي الأهلي السابقين في صفوف الإسماعيلي فالعكس هو الصحيح وأصبحوا فرسان الرهان للدراويش.

أول أهلاوية الإسماعيلي الحارس القدير عصام الحضري الذي قضى في الأهلي أكثر من 13 عاماً كاملة قبل هروبه إلى سيون السويسري ثم عودته لمصر من بوابة الإسماعيلي الذي عاد إليه في النهاية بعد رحلة احتراف في عدة أندية مثل الزمالك والمريخ السوداني والاتحاد السكندري ووادي دجلة.

الحضري سيكون جاهزاً لحماية عرين الإسماعيلي والرد على المشككين في قدراته الفنية واستبعاده من متخب مصر.

في المقابل ، يبقى أحمد سمير فرج لاعب الأهلي الأسبق أحد مفاتيح لعب الإسماعيلي في الجبهة اليسرى بعد أن قاد الفريق ببراعة في المباريات الأخيرة.

ويؤدي أحمد العش مدافع الأهلي السابق بشكل متميز مع الدراويش في المباريات الأخيرة خاصة بعد العودة لطريقة الليبرو ، ويثبت العش يوماً بعد الآخر أنه قادراً على الاستمرار بالفانلة الحمراء لولا تسرع مسئوليه في الاستغناء عنه.

ورغم أن الثنائي عبد الحميد شبانة ومحمد الشامي من اللاعبين البدلاء إلا أنهما قادران على قلب الموازين فشبانة مهاجم سريع ومتميز ولم يحصل على فرصته كاملة بالأهلي وأيضاً الشامي لاعب وسط عصري وسريع وقادر على تقديم نفسه للجمهور بشكل طيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع