أحمد حسن يكشف أسرارًا جديدة عن نادي الأهرام.. وحقيقة الدخول في حرب مع الأهلي – إرم نيوز‬‎

أحمد حسن يكشف أسرارًا جديدة عن نادي الأهرام.. وحقيقة الدخول في حرب مع الأهلي

أحمد حسن يكشف أسرارًا جديدة عن نادي الأهرام.. وحقيقة الدخول في حرب مع الأهلي

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم نادي الأهرام المصري، الصفقات التي تعاقد معها النادي، وحقيقة الدخول في صِدام مع الأهلي، ومحاولة تفريغ القلعة الحمراء من النجوم.

وقال في تصريحات تلفزيونية: ”أرسلنا فاكسًا رسميًا للأهلي من أجل الحصول على خدمات الثلاثي محمد الشناوي وباسم علي وسعد سمير، وكان رد الأهلي بالرفض“.

وأضاف حسن: ”نحتاج باسم علي خاصة أن اللاعب لا يشارك بصورة مستمرة مع الأهل، بجانب أنه اللاعب رقم 3 في مركزه بعد الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني“.

وتابع: ”أرسلنا فاكسًا منذ 10 أيام لشراء باسم علي وسعد سمير، كما أرسلنا فاكسًا لشراء محمد الشناوي مؤخرًا لكن الإجابة كانت بالرفض ونحترم ذلك لأن السوق عرض وطلب، وكل الأرقام المتداولة لبعض اللاعبين على السوشيال ميديا غير حقيقية“.

وعن التفاوض مع طارق حامد وعلي جبر من الزمالك قال حسن: ”لم نعلن عن التفاوض أو التعاقد مع هذا الثنائي، وفي حالة التعاقد الرسمي مع أي صفقة سنعلن عنها عبر الصفحة الرسمية فقط“.

وواصل: ”سنزاحم كل كيانات الأندية المصرية في الدوري المصري، وليس هناك أزمة في هذا وكل نادٍ له كامل الحق في المنافسة، بدل حصرها بين الأهلي والزمالك فقط، ليس من هدفنا إسقاط الأهلي مثلما يتردد، النادي الأحمر كبير بشعبيته وبطولاته، لكن من حق المستثمر أن يقوم بهذا مثلما يحدث مع باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي“.

وأردف حسن: ”في الفترة الماضية القوة الشرائية في مصر كانت عند الأهلي والزمالك، هدفنا وجود منافسة حقيقية في مصر، حسام البدري أو هادي خشبة أو تركي آل الشيخ لم يتوجهوا بأي إساءة ضد الأهلي، الجمهور بدأ يربط ما قام به تركي آل الشيخ والمشاكل التي حدثت بينه وبين إدارة الأهلي بما يحدث، ونتيجة ذلك تعرضنا لهجوم“.

وأكمل حسن: ”الراعي السعودي للنادي وضع ميزانية تفوق جميع الأندية حتى الأهلي أو الزمالك، ستأتي بفوائدها خلال سنوات قليلة وستتخطى ميزانية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك سواء في شراء لاعبين أو مكافآت أو إمكانيات بشرية ومادية، نادي بيراميدز وُلد قويًا، وسيكون منافسًا قويًا خلال المواسم القادمة، خاصة أن من يديره يمتلكون خبرات كبيرة في الإدارة والتدريب ووجود حسام البدري برئاسة النادي وهادي خشبة كمدير كرة ليس هذا من فراغ بل له أهداف كبيرة لبناء فريق قوي بالدوري المصري والكرة المصرية.

وأضاف: ”هناك شركة إنجليزية تم التعاقد معها للتخطيط للنادي ووضع استراتيجية خاصة به تضعه وسط الأندية الكبيرة خلال فترة قصيرة، استراتيجية تعيد للنادي ما صرفه خلال 4 مواسم قادمة، بل سيكون هناك عائد أضعاف ما سيتم صرف“.

وتابع: ”بناء استاد عالمي وارد أن يكون أحد خطط النادي خلال السنوات الأربع القادمة، بل أن ناديه سيتخطى جميع الأندية المصرية والعربية“.

وعن غضب جماهير الأهلي من البدري وهادي خشبة بسبب العمل في الأهرام قال حسن: ”إحنا مروحناش نشتغل في كباريه، أو مكان مشبوه، هادي خشبة في بيته من 5 سنوات ولم يسأل عنه شخص من الأهلي وجاء له عمل فهل يرفضه، وحسام البدري استقال من الأهلي وتم قبول الاستقالة، وجاء له العمل كرئيس لبيراميدز، هل يرفض، البعض يحاول إلهاء الجماهير عن أزماتهم بأنديتهم، بالهجوم علي حسام وهادي وعلى نادي بيراميدز وانتقاد ميزانيته وشرائه للاعبين بهذه الأرقام العالية من وجهة نظرهم، مؤكدًا أن تربيته ومبادئه تمنعه من ذكر بعض هذه الأسماء التي يرى أن انتقاداتهم موجهة وليست لنفع الكرة المصرية.

في الإطار نفسه رحب نادي الأهرام، بإنهاء إجراءات التعاقد مع ثنائي الفريق الجديد محمد مجدي قفشة قادمًا من إنبي، ورجب بكار قادمًا من سموحة، لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

وسبق للحساب الرسمي لنادي الأهرام الترحيب بـ 6 لاعبين سابقين هم: ماركوس دا سيلفا ”كينو“ لاعب بالميراس، وكارلوس إدواردو لاعب قوياس، وآرثر كاكي لاعب شابيكوينسي، وعبدالله بكري من سموحة والباطن السعودي، ومحمد فاروق من المقاولون، ومحمد فتحي من الإسماعيلي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com