النادي الأهلي المصري يعترف بعرض الأهرام لضم محمد الشناوي ويعلن قراره النهائي (صورة)
النادي الأهلي المصري يعترف بعرض الأهرام لضم محمد الشناوي ويعلن قراره النهائي (صورة)النادي الأهلي المصري يعترف بعرض الأهرام لضم محمد الشناوي ويعلن قراره النهائي (صورة)

النادي الأهلي المصري يعترف بعرض الأهرام لضم محمد الشناوي ويعلن قراره النهائي (صورة)

اعترف محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي المصري والقائم بأعمال مدير الكرة، بوجود عرض رسمي وصل ناديه في الساعات الماضية من نادي الأسيوطي سبورت أو الأهرام بمسماه الجديد للتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي مقابل مليوني دولار.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": " بالفعل تلقينا عرضًا رسميًا وأبلغنا محمد فضل مدير التعاقدات بوجود هذا العرض ولكننا رفضنا تمامًا فكرة بيع الحارس الدولي".

وأضاف: " لجنة الكرة اتخذت قرارًا واضحًا وصارمًا بعدم الاستغناء عن اللاعبين الأساسيين بناء على طلب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ولن نبيع الشناوي أو غيره سواء للأهرام أو غيره".

ورفض محمد الشناوي الإدلاء بأي تصريحات صحفية عن عرض الأهرام بناء على قرار الجهاز الفني للأهلي بمنع التصريحات الإعلامية للاعبيه وتوقيع عقوبات مالية حال تجاوز هذا القرار.

وقدم الشناوي مستويات رائعة في بطولة كأس العالم 2018 وحصل على لقب رجل المباراة في لقاء مصر وأوروجواي كما قدم مستويات طيبة أمام روسيا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com