صورة.. مستند مزور من الزمالك يهدد باعتباره خاسرا أمام دجلة
صورة.. مستند مزور من الزمالك يهدد باعتباره خاسرا أمام دجلةصورة.. مستند مزور من الزمالك يهدد باعتباره خاسرا أمام دجلة

صورة.. مستند مزور من الزمالك يهدد باعتباره خاسرا أمام دجلة

أصبح فريق الزمالك مهددا باعتباره خاسرا أمام وادي دجلة بهدفين نظيفين في مباراة الفريقين التي ستقام مساء اليوم الاثنين ضمن مباريات الدوري الممتاز وذلك بعدما أرسل نادي الزمالك مستندا مزورا لاتحاد الكرة للسماح بحضور 47 شخصا للمباراة بدلا من 25.

وتنص لوائح اتحاد الكرة على السماح بحضور عدد 25 فرد فقط من كل نادي في الملعب لأي مباراة في الدوري، ويرسل كل نادي قائمة بأسماء المسئولين المسموح لهم بالحضور والتي يجب ألا تزيد عن 25 فرد.

وأرسل نادي الزمالك ورقة رسمية إلى اتحاد الكرة بأسماء الأفراد الذين يرغب في حضورهم المباراة، ولكن عددهم 47 فردا بدلا من 25 فقط.



وتعمد مسئولو الزمالك كتابة الترقيم بصورة خاطئة، بتكرار بعض الأرقام أكثر من مرة، حتى يكون الرقم الأخير في القائمة هو 25 رغم أن العدد الإجمالي 47 فرداً.

وتحصل موقع "إرم" على نسخة من الورقة المزورة التي أرسلها نادي الزمالك إلى اتحاد الكرة والتي تحمل 47 اسما من بينهم أشخاص غير مسئولين في نادي الزمالك ويعتبروا من الجماهير.

وتحمل الورقة الختم الرسمي لنادي الزمالك بالاضافة لتوقيع اللواء علاء مقلد مدير عام النادي الأبيض.

وفي حال تطبيق لوائح اتحاد الكرة على هذه الواقعة سيتم اعتبار الزمالك خاسرا اللقاء بهدفين نظيفين ومنح وادي دجله النقاط الثلاثة للمباراة حتى في حال خسارته لها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com