هيكتور كوبر يكشف أسباب سقوط منتخب مصر في كأس العالم.. ويصرح: أتحمل المسؤولية كاملة
هيكتور كوبر يكشف أسباب سقوط منتخب مصر في كأس العالم.. ويصرح: أتحمل المسؤولية كاملةهيكتور كوبر يكشف أسباب سقوط منتخب مصر في كأس العالم.. ويصرح: أتحمل المسؤولية كاملة

هيكتور كوبر يكشف أسباب سقوط منتخب مصر في كأس العالم.. ويصرح: أتحمل المسؤولية كاملة

كشف هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، الأسباب التي أدت لخروج منتخب الفراعنة مبكرًا من بطولة كأس العالم روسيا 2018، بعد الهزيمة أمام أوروغواي وروسيا، في إطار المجموعة الأولى.

وقال كوبر في تصريحات تلفزيونية: "أتحمل مسؤولية الخروج من دور المجموعات وعدم التأهل لدور الستة عشر لبطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا، هناك العديد من الأسباب التي جعلتنا نخرج من البطولة مبكرًا، من بينها عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم منذ 28 عامًا، أعي جيدًا أن الطموحات كانت كبيرة للشعب المصري، لكننا نشاهد اليوم المنتخب الألماني يفوز في الأنفاس الأخيرة للمباراة ويعاني في المجموعة حتى يتأهل".

وأضاف كوبر: "المنتخب واجه 10 دقائق غير منضبطة في مباراة روسيا الماضية، بالإضافة إلى أن الحظ لم يحالفنا، بعدما كنا نتعامل بشكل جيد فى الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني مني مرمانا بالهدف بعدها غاب الفريق عن التركيز".

وتابع: "بطبيعة الحال نعاني أحزانًا ووجعًا بسبب الخسائر التي تعرّض لها الفريق، اللاعبون انتابهم نوع من النرفزة عقب إحراز الأهداف الروسية والتي أثرت نفسيًا عليهم، المجموعة الحالية من اللاعبين تعاملوا معي في الفترة التى توليت فيها المهمة باهتمام وقدموا أفضل ما لديهم، لذلك يجب على المصريين منحهم الاحترام والتقدير، عليكم أن تحافظوا على منتخب بلدكم، فلم يكن لأحد أن يتخيل أن يتلقى المنتخب التونسي 5 أهداف من بلجيكا".

وطالب كوبر الجماهير بترك اللاعبين وتحميله وحده المسؤولية كاملة، مشددًا أنه ربما يكون أخطأ في حق عدد من اللاعبين الذين لم يضمهم، لكنه لم يندم على قرارته وتقدم كوبر باعتذار شديد للشعب المصري بسبب عدم قدرته على الذهاب إلى الأدوار التالية.

وعن حالة محمد صلاح، قال كوبر: "محمد صلاح لم يكن طبيًا جاهزًا لمباراة أوروغواي، طبيب المنتخب هو من اتخذ القرار ولم يكن أمامنا أي خيار سوى عدم الدفع به لأنه لم يصل الى 80% من سلامته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com