تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة ”beINsports“ الناقلة لمباراة مصر وروسيا – إرم نيوز‬‎

تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة ”beINsports“ الناقلة لمباراة مصر وروسيا

تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة ”beINsports“ الناقلة لمباراة مصر وروسيا

المصدر: فريق التحرير

كشف عصام الشوالي المعين من قبل شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، للتعليق على مباراة مصر ورسيا، اليوم الثلاثاء، عن نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

ويخوض المنتخب المصري ثاني مبارياته في بطولة كأس العالم أمام روسيا صاحبة الأرض والجمهور، اليوم الثلاثاء الـ 19 من يونيو/ حزيران.

وخسر المنتخب المصري أمام أوروغواي الجمعة في الدقيقة الـ 89، بهدف أحرزه المدافع خوسيه خيمنيز بضربة رأس لينزل بمصر الهزيمة 1-صفر في مباراتهما الأولى بكأس العالم لكرة القدم، في الوقت الذي بدا فيه المنتخب المصري في طريقه لانتزاع نقطة، رغم غياب مهاجمه البارز محمد صلاح.

وستقام المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر شبكة beIN SPORTS عبر قنواتbeIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 ، وbeINsports HD المفتوحة.

تردد بي إن سبورتس المفتوحة

القمر: سهيل سات تردد 11566 أفقي.

القمر: نايل سات تردد 12476 عمودي 27500 / 2/3 ، مع ملاحظة اغلاق القناة التي كانت تعمل بالتردد القديم.

القمر عرب سات تردد 11566/أفقي 27500 / 2/3.

اتفاق مع الفيفا بنقل مباريات مصر والسعودية مجانًا..

بحسب بيان أصدرته مجموعة القنوات القطرية بي إن سبورتس بعد اتفاق مع الفيفا فإنها ستنقل 22 مباراة من كأس العالم على القناة المفتوحة بي ان سبورتس HD من بينها مباريات مصر والسعودية في دور المجموعات.

الحكام

يتولى الحكم التركي جنيد تشاكر مهمة الحكم الرابع ضمن طاقم تحكيم مباراة مصر- روسيا، المقرر إجراؤها الثلاثاء في إطار مباريات المجموعة الأولى.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد التركي لكرة القدم، أن المباراة المقرر إقامتها على ملعب سان بطرسبورغ الساعة الـ 21:00 (18:00 تغ)، وسيديرها الحكم البارغواياني أنريكة كاسيراس.

ويساعد كاسيراس على التماس كل من إدواردو كاردوزو وخوان زوريلا، فيما كُلف التركي بهاء الدين دوران بمهمة الحكم المساعد الاحتياطي، وستقام المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

المعلقون

يعلق على المباراة علي محمد علي ومحمد الكواليني وعصام الشوالي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

أمامه الرباعي أحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي. وتنقل المباراة عبر شبكة beIN SPORTS عبر قنواتbeIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 ، وbeINsports HD المفتوحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com