نادي الأسيوطي سبورت يغري لاعب الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

نادي الأسيوطي سبورت يغري لاعب الأهلي المصري

نادي الأسيوطي سبورت يغري لاعب الأهلي المصري

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضات مكثفة لضم علي جبر مدافع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة ، بعد انتهاء مشواره الاحترافي في صفوف نادي ويست برومتيش الأنجليزي .

وقال مصدرر داخل الأهلي لإرم نيوز ”الأهلي يرغب في فشل احتراف اللاعب حاليا ، من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء، حتى لو عن طريق الرحيل من الزمالك لنادي خليجي كانتقال نهائي، ثم الانتقال للقلعة الحمراء في يناير المقبل“.

وتابع المصدر ”كلفت لجنة الكرة محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء بملف التفاوض مع علي جبر وشهدت أولى الاتصالات بين الطرفين مطالبة لاعب المنتخب بتأجيل الأمر لحين انتهاء منافسات كأس العالم، خاصة وأنه ينتظر عروضا احترافية بعد مشاركته أساسيا في تشكيلة الفراعنة“.

وحصلت لجنة الكرة على الضوء الأخضر من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد للفريق بشأن الحصول على خدمات علي جبر إذ أكد الخواجة أنه يعرف اللاعب جيدا منذ أن كان في صفوف الزمالك اثناء توليه مهمة وادي دجلة قبل موسمين وإنه يري أن التعاقد معه سيكون مثمرا للغاية لتنشيط الجانب الدفاعي.

على جانب آخر تلقى مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا مغريا من نادي الاسيوطى الذي تشهد الايام المقبلة تحويله إلى نادي الأهرام سبورت بعد الاقتراب من إتمام صفقة شرائه لمستثمر سعودي.

الساعات الماضية شهدت تلقي لاعب الأهلي عرضا للانتقال إلي الاهرام سبورت مقابل 15 مليون جنيه في الموسم الواحد خاصة وأن حسام البدري المدير الفنى السابق للأهلي يبقى الاقرب لتولى القيادة الفنية لهذا الفريق.

مؤمن زكريا تحفظ على العرض وأكد لبعض المقربين منه أنه يبحث بالفعل عن المال وتأمين مستقبل أسرته ولكنه في الوقت نفسه لن يلعب في مصر سوى للأهلي وأنه يفضل الرحيل إلى الخليج لاستكمال رحلته الاحترافية حال تلقيه عرض مغري يدفع إدارة الأهلي للموافقة عليه خاصة وأنه عائد من تجربة احترافية في اهلي جدة السعودي.

وكان الأهلي استقر على قيد مؤمن زكريا في القائمة الأفريقية للفريق في ملحق القيد الأفريقي بعد عودته من الاحتراف في السعودية.

يذكر أن مستثمرا سعوديا تردد أن شركة ”صلة“ استقرت على شراء نادي الأسيوطي ، وتغيير اسمه للأهرام ودعمه ب200 مليون جنيه للتعاقد مع صفقات قوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com