كأس العالم.. جماهير منتخب مصر تحتفل بعيد ميلاد صلاح في المدرجات (فيديو)

كأس العالم.. جماهير منتخب مصر تحتفل بعيد ميلاد صلاح في المدرجات (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group A - Egypt vs Uruguay - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 15, 2018 Egypt's Mohamed Salah before the match REUTERS/Damir Sagolj

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رغم غيابه عن مباراة أوروغواي احتفلت جماهير مصر بنجمها الأول محمد صلاح الذي أتم عامه ال 26 في نفس يوم المباراة التي خسرها الفريق بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة.

وغاب هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي عن أول مباريات منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا، بسبب إصابته في كتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الشهر الماضي، وكان ملايين المصريين ينتظرون في قلق معرفة ما إذا كان يتعافى في الوقت المناسب قبل البطولة.

وسجل مهاجم ليفربول 44 هدفًا الموسم الماضي في كافة المسابقات مع فريقه، وربما يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام روسيا يوم الثلاثاء.

وهتفت الجماهير المصرية قبل المباراة أغنية عيد الميلاد الشهيرة للنجم الشاب الذي تركزت عليه الأضواء رغم جلوسه على مقاعد البدلاء.

وقال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن غياب صلاح: ”في نهاية التدريب الأخير قبل المباراة خضع للفحص وكان هناك بعض الشك بشأن سلامته، وإمكانية سقوطه على الأرض أو تعرضه لضربة من لاعب آخر وأردنا تجنب المخاطرة. نريده في قمة مستواه لمباراتي روسيا والسعودية“.