هيكتور كوبر: هزيمة منتخب مصر من أوروغواي في الوقت القاتل ”ضربة من الصعب تقبلها“

هيكتور كوبر: هزيمة منتخب مصر من أوروغواي في الوقت القاتل ”ضربة من الصعب تقبلها“

المصدر: كريم محمد- فريق التحرير- إرم نيوز

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، إن الهزيمة من أوروغواي في الوقت القاتل من الجولة الأولى بالمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم لكرة القدم هي ”ضربة قاسية، من الصعب تقبلها“.

وجاءت تصريحات كوبر بعد هزيمة مصر من أوروغواي بهدفٍ دون ردٍ في الدقيقة 89 من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين في العرس العالمي.

وفي تصريح تليفزيوني، اليوم الجمعة، قال كوبر:“الهزيمة في آخر دقيقة ضربة قاسية لنا، لقد قدَّمنا مباراة رائعة، وسعيد بالمستويين الفني، والبدني للفريق، والأداء المتميز الذي قدمه لاعبونا“.

وأضاف:“قمنا بكل ما هو ممكن ضد خصم كبير، ومهاجمين عمالقة، لذلك نتحسر على تلقي الهدف في الوقت القاتل“.

وعن غياب محمد صلاح عن اللقاء، قال كوبر:“صلاح لاعب مهم، وفضلنا عدم المخاطرة به بعد الإصابة التي تعرّض لها، وسيكون الدفع به خلال المباراتين المقبلتين أمام روسيا، والسعودية“.

من جانب آخر عبّر خوزيه خيمينيز مدافع منتخب أوروجواي عن سعادته بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده اليوم أمام منتخب مصر.

وقال خيمينيز:“هدف اليوم يزن ذهبًا، لقد كانت مباراة مغلقة، وجاءت الفرصة، وكان يجب أن نستغلها، وسعيد للغاية بهذا الهدف“.

وأضاف:“المباراة كانت صعبة، وشاقة، ضد منتخب مصر، وتوقعنا ذلك، لقد أغلقوا علينا كل المنافذ في الخلف، وحاولنا أن نلعب على التفاصيل الصغيرة، ونحن سعداء بالانتصار، فهو أفضل بداية ضد فريق صعب للغاية، ونجحنا من خلاله بكسر عقدة استمرت 48 عامًا“.

ويتصدر منتخب روسيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أوروغواي، ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث بلا رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن منتخب السعودية متذيل الترتيب.

مواد مقترحة