رئيس الشيشان يحضر مران المنتخب المصري ويصطحب محمد صلاح لتحية الجماهير (صور)

رئيس الشيشان يحضر مران المنتخب المصري ويصطحب محمد صلاح لتحية الجماهير (صور)

المصدر: أحمد نبيل- فريق التحرير- إرم نيوز

أدَّى المنتخب المصري تدريبه الأول في مدينة غروزني اليوم الأحد بعد ساعات من وصوله إليها بمشاركة جميع اللاعبين عدا محمد صلاح، في إطار الاستعداد لمواجهة أوروجواي يوم الجمعة المقبل في بداية مشوار كأس العالم لكرة القدم.

ونشر الاتحاد المصري للعبة عبر صفحته على ”تويتر“ بيانًا قال فيه إن المران أُقيم وسط حضور جماهيري كبير، وفي مقدمته الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف الذي حرص على زيارة ”صلاح“ في الفندق، واصطحابه إلى الملعب لتحية الجماهير.

وخاض صلاح، الذي سيبلغ عامه الـ 26 في نفس يوم مباراة أوروغواي، تدريبات علاجية بعيدًا عن بقية زملائه.

وأُصيب ”صلاح“ هداف ليفربول، والدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الشهر الماضي، وغادر الملعب وهو يبكي، بينما قالت تقارير صحفية إنه سيغيب لثلاثة أسابيع.

لكن هداف مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قال إنه يثق بقدرته على التعافي قبل مباراة أوروجواي.

وأضاف الاتحاد المصري:“جاء المران خفيفًا بعد معسكر طويل في إيطاليا، وبلجيكا، ورحلتي سفر من بروكسل إلى القاهرة، ومنها إلى غروزني في ثلاثة أيام، تخللها تدريب القاهرة أمس السبت“.

وتلتقي مصر أيضًا مع روسيا صاحبة الضيافة، والسعودية ضمن المجموعة الأولى.

وكانت بعثة المنتخب المصري وصلت إلى غروزني ظهر اليوم، واستقبلها السفير المصري في موسكو، ومجموعة من قيادات السفارة المصرية، واللجنة المنظمة للبطولة في غروزني.

صلاح يتحدث عن إمكانية لحاقه بمباراة أوروغواي في كأس العالم

قال النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي إنه جاهز تماما للمشاركة في كأس العالم ويسعى جاهدا للحاق بمباراة أوروغواي في افتتاح مشوار منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا يوم الجمعة المقبل.

وأدى المنتخب المصري تدريبه الأول في مدينة غروزني يوم الأحد بعد ساعات من وصوله إليها بمشاركة جميع اللاعبين عدا صلاح.

وخاض صلاح، الذي سيبلغ عامه 26 في نفس يوم مباراة أوروغواي، تدريبات علاجية بعيدا عن بقية زملائه.

وأصيب صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الشهر الماضي وغادر الملعب وهو يبكي، بينما قالت تقارير صحفية إنه سيغيب لثلاثة أسابيع.

وقال في تصريحات للإعلاميين العرب عقب تدريب الفريق يوم الأحد ”أنا جاهز للمباراة وأمامي عدة أيام حتى أكون جاهزا. استعد بشكل جيد وأملي كبير في المشاركة. حالتي المعنوية جيدة للغاية وكافة اللاعبين طموحهم كبير“.

وأضاف ”أتمنى المضي قدما في البطولة التي تأهلنا لها بعد غياب 28 عاما ونصل إلى أبعد نقطة ممكنة بداية من مباراة أوروغواي“.