3 نجوم من العيار الثقيل معروضون على الأهلي
3 نجوم من العيار الثقيل معروضون على الأهلي3 نجوم من العيار الثقيل معروضون على الأهلي

3 نجوم من العيار الثقيل معروضون على الأهلي

رغم أن علاء عبد الصادق، رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أعلن من قبل أن ملف الانتقالات الشتوية مازال مؤجلاً بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء إلا أن بعض وكلاء اللاعبين مازالوا يعرضون بعض الأسماء على الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

المفاجأة أن هناك 3 نجوم من العيار الثقيل تم عرضهم على الجهاز الفني للأهلي في شهر يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

إرم نيوز تستعرض الصفقات الثلاث المعروضة على الأهلي وإمكانية التعاقد معها في يناير المقبل.

شيكابالا

أغلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، باب عودة النجم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي في المرحلة القادمة بعد أن أعلن رئيس القلعة البيضاء أن شيكابالا لن يلعب للزمالك.

سمير عبد التواب مدير أعمال شيكابالا، قام بالفعل بعرض اللاعب على الأهلي في يناير المقبل مقابل سداد الشرط الجزائي في عقده مع لشبونة.

ويدرس الأهلي فكرة ضم شيكابالا بعناية شديدة نظراً لأن النجم الأسمر معروف بعدم الإلتزام ولديه مشاكل مع الأندية التي لعب بها سواء الزمالك أو لشبونة أو الوصل الإماراتي.

فكرة ضم شيكابالا ستكون صعبة على الأهلي نظراً للخلافات بين اللاعب وجماهير القلعة الحمراء إلا أن هناك بعض المتحمسين داخل الجهاز الفني للتعاقد مع النجم الأسمر نظراً لقدراته الخاصة وإمكانياته الفنية التي تؤهله لتشكيل ثنائي متميز مع وليد سليمان.

محمد زيدان

لا يخفى على أحد أن محمد زيدان نجم بوروسيا دورتموند الألماني الأسبق لا يلعب كرة القدم منذ عامين تقريباً بعد انتقاله إلى بني ياس الإماراتي وتعرضه لإصابة قوية ثم دخوله في أزمات مع إدارة النادي.

زيدان يسابق الزمن لتجهيز نفسه قبل بدء موسم الانتقالات الشتوية، وأعلن زيدان أكثر من مرة رغبته في الرحيل إلى النادي الأهلي الذي يشجعه ويسانده منذ الصغر.

ويسعى زيزو لتحقيق حلمه بختام مشواره الكروي في القلعة الحمراء إلا أن الصفقة تمر بعقبات قوية أبرزها ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة وافتقاده حساسية المباريات.

مؤمن زكريا

مع وجود أزمات حادة تهدد استمرار مؤمن زكريا نجم إنبي مع الزمالك، تبدو فرص الأهلي سانحة لخطف خدمات لاعب الوسط المهاجم بعد ظهوره بمستوى طيب مع الفريق الأبيض وتنتهي إعارته مع إنبي في شهر يناير المقبل.

مؤمن زكريا أحد أبناء النادي الأهلي ولا يمانع وفقاً لتأكيدات المقربين إليه في الانضمام خلال الفترة القادمة للفريق الأحمر في ظل اعتزال العديد من نجومه الكبار في مركز صانع الألعاب مثل محمد بركات ومحمد أبوتريكة وهو ما يمنحه الفرصة للمشاركة أساسياً.

وينتظر مؤمن حسم مصير مفاوضات الزمالك للتعاقد معه لتحديد وجهته القادمة بعد أن كلف مدير أعماله بفتح خط للتواصل مع الأهلي خاصة أنه لا يرغب في العودة لإنبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com