استقالة أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد لنادي الزمالك المصري

استقالة أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد لنادي الزمالك المصري

المصدر: أحمد رامي وحازم صالح - إرم نيوز

وافق نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، على استقالة أيمن عبدالعزيز، المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق كرة القدم، والتي تقدم بها بعدما قرر النادي التعاقد مع مدرب أحمال يوناني.

وأعلن نادي الزمالك تقدم أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد بجهاز الزمالك باستقالته من منصبه، واكتفى بالفترة التي قضاها في الجهاز مع إيهاب جلال وبعدها خالد جلال، المدير الفني الحالي للفريق.

وحاول جلال إقناع عبدالعزيز بالتراجع عن قراره وبقائه مع الفريق، في ظل حالة التجانس والانسجام الموجودة بين أعضاء الجهاز الفني بعد التتويج ببطولة كأس مصر.

على جانب آخر، أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك قيام مجلس الإدارة بتقديم بلاغ للنائب العام ضد محافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة؛ بسبب الاعتداء على النادي النهري، وتم تحويل البلاغ لنيابة شمال الجيزة والتي بدأت التحقيقات.

وأضاف الموقع الرسمي، أن صباح اليوم السبت شهد محاولات من جانب محافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة، للاعتداء على النادي النهري، وقام أعضاء النادي بالتصدي لتلك المحاولات.

إلى ذلك، وصل حميد أحداد، مهاجم فريق الدفاع الجديدي المغربي، إلى القاهرة تمهيدًا لتوقيع عقوده مع نادي الزمالك، لدعم هجوم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ“إرم نيوز“، أن أحداد سيوقع على عقود انضمامه بشكل رسمي إلى الزمالك، عقب جلسته مع مسؤولي النادي مساء اليوم السبت، أو صباح الأحد على أقصى تقدير.

وفضّل حميد أحداد اللعب لنادي الزمالك، رغم العرض المغري الذي وصله من نادي الوداد البيضاوي.

ونجح حميد أحداد في تسجيل 10 أهداف، وصنع 3 في 26 مباراة شارك بها مع الدفاع الجديدي الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com