وكيل محمد صلاح لصحيفة ”آس“ بشأن انتقاله إلى برشلونة:“تحتاجون مصادر أفضل“ (صورة)

وكيل محمد صلاح لصحيفة ”آس“ بشأن انتقاله إلى برشلونة:“تحتاجون مصادر أفضل“ (صورة)

المصدر: حازم صالح وكريم محمد- إرم نيوز

نفى رامي عباس وكيل المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أخبارًا عن وجود مقابلة بينه وبين ممثل عن نجم منتخب مصر، ونادي برشلونة.

ونشرت صحيفة ”آس“ الإسبانية تقريرًا قالت فيه إن وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، عرضه على برشلونة ليكون بديلًا للفرنسي أنطوان غريزمان في حال فشل المفاوضات الجارية مع مهاجم أتلتيكو مدريد.

وقالت الصحيفة، إن اللاعب المصري قد عُرض على برشلونة، ووكيله مستعد لفتح باب المفاوضات مع النادي الكتالوني، وقد عُقدت اجتماعات بين الطرفين بالفعل لتقييم مستقبله، وإمكانية الانتقال إلى كامب نو.

وردَّ رامي عباس عبر حسابه على ”تويتر“ إعادة تغريد ما نشرته آس، قائلًا:“هذا لم يحدث، تحتاجون مصادر أفضل“.

وتقول الصحيفة ذاتها إن ”صلاح“ سيكون أفضل بديل ممكن لغريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، خاصة أنه سجل 44 هدفًا في أول مواسمه مع ليفربول، بينها 32 في الدوري الإنجليزي، وكان رائعًا في دوري الأبطال أيضًا، إذ قاد ليفربول إلى المباراة النهائية قبل إصابته في كييف بعد التحام مع سيرجيو راموس، وساعد مصر في بلوغ كأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا.

صلاح يعود إلى القاهرة

من جهة أخرى وصل محمد صلاح إلى مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الأربعاء، قادماً من العاصمة الإسبانية مدريد للحصول على إجازة قصيرة.

وخاض صلاح فترة علاج وتأهيل في مدريد بعد إصابته في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، ما أثار الشكوك حول مشاركته في لقاء أوروجواي بافتتاح مشوار الفراعنة ببطولة كأس العالم يوم 15 يونيو الجاري.

وتستعد أسرة محمد صلاح في مسقط رأسه بقرية نجريج بمحافظة الغربية لاستقباله لقضاء إجازة قصيرة، قبل السفر مع بعثة منتخب مصر إلى روسيا لخوض منافسات كأس العالم 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com