ميدو يكشف كواليس الفيديو المسرب من أستوديو قناة on sport أون سبورت .. ورأيه في أبوتريكة (فيديو)
ميدو يكشف كواليس الفيديو المسرب من أستوديو قناة on sport أون سبورت .. ورأيه في أبوتريكة (فيديو)ميدو يكشف كواليس الفيديو المسرب من أستوديو قناة on sport أون سبورت .. ورأيه في أبوتريكة (فيديو)

ميدو يكشف كواليس الفيديو المسرب من أستوديو قناة on sport أون سبورت .. ورأيه في أبوتريكة (فيديو)

تحدث لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام "ميدو"، عن مقطع الفيديو الذي تم تسريبه من الأستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال، والذي يحتوى على بعض الألفاظ الخارجة قائلًا: "إحنا اتظلمنا جدًا بسبب الفيديو ده، لأنها كانت قعدة رجالة والكلام طلع على الهواء..واللي حصل ده خيانه".

وقال خلال حواره عبر برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، إنه تم التعرف على الشخص الذي سرب هذا الفيديو، مشيرًا إلى أن الهدف من تسريبه هو فضح فضائية "on e"، وليس هم شخصيًا، لأن هذا الشخص من خارج القناة.

ومن جانب آخر، علق ميدو على تصريحاته السابقة الخاصة باتهام لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبوتريكة بالانتماء لجماعة الإخوان قائلًا: "موضوع أبوتريكة شائك جدًا.. ولست أنا من وجّه إليه هذه التهم بل الدولة، وقضيته مازالت مفتوحة حتى الآن".

وأعرب عن أمنيته في إغلاق هذه القضية، موضحًا أن أبوتريكة عانى كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بسبب هذه القضية، ولا يوجد شعور أصعب من حرمان شخص من دخول بلده وإجباره على العيش خارجها، مضيفًا أن أبوتريكة شخص طيب جدًا، ولكنه انساق وراء أشياء أخرى أضرت به.

شاهد الفيديو..

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com