النادي الأهلي المصري يعلن بيع حقوق النقل التلفزيوني مقابل 400 مليون جنيه

النادي الأهلي المصري يعلن بيع حقوق النقل التلفزيوني مقابل 400 مليون جنيه

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

نجحت شركة ”بريزنتيشن“، برئاسة محمد كامل، في الحصول بشكل رسمي على حقوق البث الفضائي للنادي الأهلي المصري مقابل 400 مليون جنيه، لمدة 4 سنوات مقبلة.

وبذلك يكون الأهلي باع حقوق الرعاية والبث الفضائي مقابل 900 ألف جنيه لمدة أربعة مواسم، بعدما نجحت شركة صلة في شراء حقوق الرعاية مقابل نصف مليار جنيه لمدة 4 سنوات.

وأقيمت جلسة فتح المظاريف المالية في التاسعة من، مساء أمس السبت، برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس اللجنة وفي حضور ممثلي شركة بريزنتيشن للإعلان.

ونجح مجلس إدارة النادي الأهلي في بيع حقوق البث التلفزيوني لمباريات الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 400 مليون جنيه بزيادة 230 مليون جنيه عن العقد السابق، الذي كان ينص على حصول النادي على 170 مليون جنيه في 4 سنوات.

وتم الاتفاق على منح قناة الأهلي الحق في بث مباريات الدوري بالكامل بعد 90 دقيقة من انتهائها بجانب حصول قناة الأهلي على حقوق بث مباريات الألعاب الجماعية التي تمتلك بريزنتيشن حقوقها.

وحضر جلسة فتح المظاريف المالية ممثلًا عن النادي الأهلي خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس لجنة فتح المظروف المالي لحقوق البث التلفزيوني بالنادي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، وعماد حلمي المدير المالي، ومحمد فتحي مدير عام الشؤون القانونية، ومحمود يوسف نائب مدير المشتريات، في حين حضر ممثلًا عن شركة بريزنتيشن كل من محمد كامل رئيس الشركة، وأحمد الحسيني المدير الإداري لقطاع الكرة بالشركة، وصبري عبد الحميد مساعد المدير الإداري، وأحمد منصور المنسق الإداري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com