عبر ”إرم نيوز“.. نجوم الفن يوجهون رسائل دعم لمحمد صلاح بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

عبر ”إرم نيوز“.. نجوم الفن يوجهون رسائل دعم لمحمد صلاح بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah receives medical attention after sustaining an injury while Liverpool's Jordan Henderson looks on REUTERS/Phil Noble

المصدر: علي عبد الرحمن - إرم نيوز

وجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم وتضامن للدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعد إصابته في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والتي أقيمت، مساء السبت، ومغادرته الملعب في وقت مبكر من اللقاء باكيًا.

وأعرب الفنانون في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، عن حزنهم الشديد وتأثرهم البالغ لحظة خروج صلاح من الملعب برفقة الجهاز الطبي لليفربول، متمنين له الشفاء العاجل، واللحاق بمباريات كأس العالم التي تنطلق بعد أيام قليلة في روسيا، لاعتماد منتخب مصر عليه بشكل كبير في قيادة الهجوم وإحراز الأهداف.

وصب عدد من النجوم جام غضبهم على لاعب ريال مدريد، سيرجيو راموس، والذي التحم بقوة مع صلاح ما أدى لسقوطه مصابًا، مؤكدين أنه تعمد إصابته، لمعرفته بخطورة الفرعون المصري، وقدرته على إحراز الأهداف في أي وقت من اللقاء.

يذكر أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الريدز، ليسجل الملكي النجمة الثالثة عشرة في البطولة الأكبر أوروبيًا، والثالثة له على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة