رياضة

عضو مجلس نادي الزمالك ينسحب على الهواء بـ"رسالة" من مرتضى منصور (فيديو)
تاريخ النشر: 26 مايو 2018 10:43 GMT
تاريخ التحديث: 26 مايو 2018 10:50 GMT

عضو مجلس نادي الزمالك ينسحب على الهواء بـ"رسالة" من مرتضى منصور (فيديو)

انسحب هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من أحد البرامج التلفزيونية على الهواء؛ بناء على رسالة تليفونية وصلته من مرتضى منصور، رئيس النادي. وأعلن زادة انسحابه على الهواء من برنامج "ملعب الشريف"، الذي يقدمه الإعلامي "أحمد الشريف" على فضائية "ltc"؛ بعد تعليمات من رئيس النادي مرتضى منصور. وقال عضو مجلس الزمالك: "بعتذرلك يا أحمد، بس المستشار مرتضى منصور بيطالبني أترك البرنامج؛ لأن اللي حدث في البرومو ماكنش له لازمة خالص". وتابع: "مقدرش أكمل؛ لأن رئيس النادي حزين من البرومو، بعد إذنك اطلع فاصل لنخرج من الأستوديو، بعتذرلك جدًا، بس أنا عضو مجلس إدارة له رئيس، وأتلقى التعليمات منه".

+A -A
المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

انسحب هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من أحد البرامج التلفزيونية على الهواء؛ بناء على رسالة تليفونية وصلته من مرتضى منصور، رئيس النادي.

وأعلن زادة انسحابه على الهواء من برنامج ”ملعب الشريف“، الذي يقدمه الإعلامي ”أحمد الشريف“ على فضائية ”ltc“؛ بعد تعليمات من رئيس النادي مرتضى منصور.

وقال عضو مجلس الزمالك: ”بعتذرلك يا أحمد، بس المستشار مرتضى منصور بيطالبني أترك البرنامج؛ لأن اللي حدث في البرومو ماكنش له لازمة خالص“.

وتابع: ”مقدرش أكمل؛ لأن رئيس النادي حزين من البرومو، بعد إذنك اطلع فاصل لنخرج من الأستوديو، بعتذرلك جدًا، بس أنا عضو مجلس إدارة له رئيس، وأتلقى التعليمات منه“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك