جاريدو يعرض نفسه على النادي الأهلي المصري.. وبرادلي يدخل دائرة الترشيحات

جاريدو يعرض نفسه على النادي الأهلي المصري.. وبرادلي يدخل دائرة الترشيحات

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

يكثف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الحالي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، ضغوطه من أجل العودة لتولي تدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خلفًا لحسام البدري المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، الذي تقدم باستقالته عقب هزيمة الفريق أمام كمبالا سيتي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب جاريدو في العودة للنادي الأهلي، لأنه يشعر أنه تعرض للظلم في الولاية الأولى له، بسبب عدم تواجد لاعبين سوبر في صفوف الفريق بعد اعتزال الجيل الذهبي للفريق مثل محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”فتح الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للأهلي والحالي لفريق الرجاء المغربي خط اتصال مع بعض أصدقائه المصريين الذين يرتبطون بعلاقات قوية مع مسؤولي الأهلي من أجل إقناعهم بإعادته من جديد للعمل في الأهلي في ظل رحلة البحث المستمرة عن مدير فني أجنبي جديد“.

وأضاف المصدر: ”جاريدو يرغب بقوة في العودة للنادي الأهلي واستكمال رحلته التي بدأت منذ عدة مواسم قبل أن يرحل عقب خسارة بطولة الدوري والخروج من دوري أبطال أفريقيا، وعلى الرغم من محاولات جاريدو للعودة من جديد للأهلى وإعلان ترحيبه بالتخلي عن أى شروط مادية أو فنية من أجل تحقيق حلم العودة للأهلي إلا أن مسؤولي الأحمر رفضوا الأمر تمامًا خاصة في ظل قناعتهم بعدم جدوى عودته لاعتبارات ترتبط بالسمات الشخصية له“.

وتابع: ”علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة قاد ملف رفض عودة جاريدو للأهلي من جديد لاعتبارات شخصية مؤكدًا للجنة الكرة أن جاريدو لن ينجح في الأهلي حال عودته وأنه سيعود لتصفية حساباته مع الجميع، ومن ثم فإن فكرة إعادته من جديد ستكون مرفوضة تمامًا“.

وفي ذات الإطار، داخل الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والحالي لنادي لوس أنجلوس في قائمة المرشحبن لقيادة الأهلي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“ إن بعض الوسطاء عرضوا على النادي فكرة إسناد المهمة للأمريكي بوب برادلي لتولي المهمة، خاصة أنه سبق له العمل لعدة سنوات في مصر، ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن الكرة المصرية، وسبق له الترحيب بالعمل في القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أنه حال فشل التفاوض مع بعض الأسماء المرشحة للعمل في الأهلي سيكون برادلي خيارًا مطروحًا بشدة للعمل الموسم القادم خلفًا لحسام البدري.

يذكر أن الأهلي أغلق باب التفاوض مع الأرجنتيني رامون دياز بعد توقيعه رسميًا لنادي اتحاد جدة السعودي، بعد فشل مفاوضاته مع الأهلي بسبب الخلاف بين الطرفين، حيث تمسك دياز بوجود جهاز فني أجنبى كامل في حين تمسك الأهلي بوجود مدرب حراس مرمى وأيضًا مدير للكرة وهو ما رفضه الأرجنتيني دياز، الأمر الذي قاد المفاوضات إلى الفشل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com