حسام البدري يرفض عرضًا من الترجي التونسي

حسام البدري يرفض عرضًا من الترجي التونسي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

دخل عدد من الأندية والمنتخبات العربية في مفاوضات مع حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري؛ للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله رسميًا عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مقرب من البدري لإرم نيوز: ”تلقى البدري عرضًا من إدارة الترجي التونسي لتولي القيادة الفنية للفريق، الموسم المقبل“.

وأضاف المصدر: ”رفض البدري البت في عرض الترجي التونسي، خاصة أنه أنهى اتفاقه المبدئي مع أحد الأندية الإماراتية الكبيرة، ولكنه يرفض الإعلان عنها؛ تحسبًا لوصول عروض أخرى من أحد المنتخبات“.

وتابع: ”البدري يرغب في تولي تدريب أحد المنتخبات العربية بعد كأس العالم المقبل، حال عدم توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول حال رحيل كوبر بعد كأس العالم روسيا 2018“.

وتابع: ”البدري حال عدم تلقيه عرضًا رسميًا من أحد المنتخبات العربية التي سبق أن تفاوضت معه، سيكون اتجاهه الأقوى نحو الدوري الإماراتي.

ومن جانب آخر، استقر مسؤولو الأهلي بشكل شبه نهائي على اختيار محمد يوسف مدربًا عامًا بالجهاز الفني الجديد الذي سيتولى قيادة الأهلي، الفترة المقبلة، تحت قيادة فنية للأرجنتيني رامون دياز.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن المفاضلة كانت مستمرة بين محمد يوسف وعلاء ميهوب ولكن الأول حسم الأمر لصالحه استنادًا لتجربته السابقة كمدير فني للفريق، والتي شهدت تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وبات من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة الإعلان رسميًا عن تولي الأرجنتيني رامون دياز مهمة قيادة الأهلي خلفًا لحسام البدري الذي رحل عن القيادة الفنية؛ عقب الخسارة أمام كمبالا فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن دياز سيصطحب معه مدربًا مساعدًا وهو إيمليانو دياز ”نجله“، بالإضافة إلى مخطط أحمال بدنية، ومدرب حراس مرمى، ومحلل تقني وفني للمباريات والمنافسين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com