أزمة في النادي الأهلي المصري بسبب هيثم عرابي.. وقائمة الـ25 قد تطيح بأحلام عماد متعب

أزمة في النادي الأهلي المصري بسبب هيثم عرابي.. وقائمة الـ25 قد تطيح بأحلام عماد متعب

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

دخل عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي للنادي الأهلي المصري، وعضو لجنة الكرة، في أزمة مع مجلس الإدارة بسبب قضية عودة هيثم عرابي، مدير لجنة التعاقدات السابق بالنادي، لمنصبه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء قوية عن رغبة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في عودة عرابي لصفوف النادي مرة أخرى للعمل مع عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات الحالي، خاصة أنه نجح في ولايته الأولى في تدعيم الفريق بعدد من الصفقات المهمة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تمسك عبدالشافي، بموقفه الرافض لعودة عرابي لتولي منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي“.

وأضاف المصدر: ”شهدت الأيام الماضية رفضًا تامًا من زيزو لعودة عرابي، مؤكدًا عدم الحاجة إلى خدماته في ظل الاتفاق على الملامح النهائية للصفقات الجديدة ومع عدم الحاجة سوى لعدد قليل من اللاعبين“.

وتابع: ”زيزو أكد للجنة الكرة أن الصفقات الجديدة شبه حُسمت، ومنها من تم الحصول على توقيعه مثل أحمد علاء مدافع الداخلية، ومن ثم فإن عودة عرابي لن تكون ذات جدوى“.

ومن جانب آخر، شهد ملف عودة عماد متعب، مهاجم الأهلي، للقلعة الحمراء تطورات جديدة خلال الساعات الماضية، بعد أن ضربت الانقسامات موقف اللاعب من العودة.

وقال مصدر داخل الأهلي إن قائمة الـ25 التي سيتم تطبيقها الموسم المقبل قد تطيح بآمال متعب في العودة من جديد للأهلي.

وأوضح أن هناك ترحيبًا من جانب رئيس النادي بعودة اللاعب من أجل إنهاء مشواره داخل الأهلي، كما حدث مع زميله حسام غالي، إلا أن أعضاء لجنة الكرة طلبوا ترك هذا الملف كاملاً للمدير الفني الجديد لحسمه، بعد عرض القصة كاملًا فيما يتعلق بتاريخ اللاعب ورغبة الإدارة في تكريمه بالشكل الذي يتناسب مع تاريخه.

علي معلول

إلى ذلك، حسم النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، مصير علي معلول، الظهير الأيسر للفريق ومنتخب تونس، بعد الأنباء التي ترددت بشأن رحيله من صفوف الأحمر عقب مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لموقع ناديه الرسمي: ”التفريط في خدمات التونسي علي معلول حال تلقيه أي عروض احترافية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018 سيكون مرفوضًا تمامًا“.

وأضاف: ”سيكون من الصعب التفريط في خدمات معلول لعدة أسباب، منها الدور الذي يلعبه في خطة الأهلي داخل الملعب، حيث يبقى قادرًا دائمًا على نقل اللعب بشكل متطور وسيكون من الصعب تعويضه حال الموافقة على رحيله“.

وأوضح عبدالحفيظ أن معلول لاعب مهم ومحوري بالنسبة للأهلي، ولن تكون هناك نية للموافقة على رحيله حال تلقيه عروضًا بعد كأس العالم.

وتابع: ”الإعلان عن قائمة الراحلين عن الفريق سيكون عقب مباراة المصري، اللوائح تحكمنا في هذا الملف بشأن إبلاغ الراحلين عن الفريق خلال15 يومًا من آخر مباراة في الموسم، ومن ثم سيتم الإعلان عن الأمر عقب لقاء المصري“.

ويلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في العاشرة، مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 28 من مسابقة الدوري المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com