وزير الرياضة المصري في ورطة بسبب مرتضى وطاهر

وزير الرياضة المصري في ورطة بسبب مرتضى وطاهر

المصدر: القاهرة- من أحمد رامي

يعيش وزير الرياضة المصري, خالد عبدالعزيز ورطة بسبب الشكوى الذي تقدم بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك, ضد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي, بسبب صمته على قيام جماهير ناديه بسب أم رئيس الزمالك, أثناء الاحتفال بالفوز بالسوبر.

ويحاول وزير الرياضة البحث عن مخرج من هذه الورطه, خاصه أنه لن يستطيع حل مجلس إداراة الأهلي، كما طلب مرتضى, كما أنه لا بد أن يتخذ قرارا ضد مجلس الأهلي حتى لا يتخذ مرتضى, قرارا بانسحاب الفريق من مواجهة الأهلي في الدوري.

ورجحت مصادر خاصة لـ“إرم“ أن يصدر وزير الرياضة بيانا يندد فيه بقيام جماهير الأهلي بمهاجمة مرتضى منصور وسبه بأمه, وكذلك بصمت مجلس إداراة الأهلي على ما فعلته جماهيره.

وكان مرتضى قال في تصريح خاص لـ“إرم“: ”سأرفع قضية ضد وزير الشباب والرياضة, إذا لم يتخذ قرارا صارما ضد الأهلي, لن أقف مكتوف الأيدي أمام إهانة أمي بأبشع الألفاظ من قبل بعض جماهير الأهلي أمام صمت مريب من إداراة طاهرالضعيفة“.

وأضاف رئيس الزمالك: ”سأعلن انسحاب الزمالك من جميع المباريات التي سيخوضها الفريق أمام الأهلي في الألعاب المختلفة, سواء في الدوري العام أو بطولة الكأس, وسأكمل مباريات البطولة بشكل عادي“.

وأمهل مرتضى وزير الرياضة حتى الأحد، قبل اتخاذ أي قرار في اجتماع مجلس إداراة النادي العاجل الإثنين المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com