عبدالله السعيد يعلن انتهاء مشواره مع النادي الأهلي المصري بهذه الكلمات

عبدالله السعيد يعلن انتهاء مشواره مع النادي الأهلي المصري بهذه الكلمات

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أصدر عبدالله السعيد لاعب كوبيو بالوسيرا الفنلندي ومنتخب مصر الأول بيانًا مقتضبًا وجه به رسالة إلى النادي الأهلي وجماهيره، متمنيًا تأهل الفريق لمنافسات كأس العالم للأندية 2018 في أبوظبي.

وكتب السعيد من خلال حسابه الرسمي على ”تويتر“: ”أشكر النادي الأهلـي والجهاز الفني واللاعبين على الفترة اللي قضيتها داخل جدران النادي“.

وتابع: ”أتمنى للفريق التوفيق والنجاح في الفترة القادمة، بالانتصار ببطولة أفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية“.

واختتم: ”أحب أن أشكر الجمهور الذي ساندني وكل من انتقدني في الفترة الماضية، وأتمنى من الله أن يوفقني في الخطوة القادمة، وأكون عند حسن ظن الجمهور المصري العظيم“.

وأعلن السعيد بذلك نهاية مشواره ـ على ما يبدو ـ مع الأهلي المصري، إذ سيعود من ناديه الفنلندي إلى الأهلي السعودي بعد نهاية كأس العالم روسيا 2018.

وكان السعيد قد خرج من القلعة الحمراء معارًا لمدة شهرين لكوبيو بالوسيرا الفنلندي، على خلفية أزمته الأخيرة، بخـصـوص توقيعه للزمالك وتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء، ورفض الإدارة إشراكه في المباريات وعرضه للبيع أو الإعارة.

من جانب آخر ينتظر أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصول العرض الرسمي من نادي الاتفاق السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى تجديد عقده، إلا أن اللاعب يفكر بجدية في الرحيل عن النادي الأبيض، في ظل عدم مشاركته في المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com