5 حروف .. أسقطت الزمالك أمام الأهلي في سوبر الفرصة الوحيدة!

5 حروف .. أسقطت الزمالك أمام الأهلي في سوبر الفرصة الوحيدة!

المصدر: القاهرة ـ من محمد عطاالله

حسام حسن كان متحفظا للغاية خلال المواجهة مما أعطى ثقة أكبر للنادي الأحمر الذي استغل الفرصة كما ينبغي.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الأهلي بركلات الترجيح، لتنتهي مواجهة الفريقين بتتويج النادي الأحمر بالسوبر المحلي.

وقدم الفريقان مواجهة فقيرة من الناحية الفنية، حيث لم يتح لأيا منهما سوى فرصة وحيدة لتحقيق الفوز، تكفلت العارضة والقائم بمنعهما.

ولم يظهر أيا من لاعبي الفريقين سواء القدامى أو الجدد بشكل جيد باستثناء علي جبر مدافع الزمالك الذي قدم مباراة رائعة بكل المقاييس.

ولفوز الأهلي باللقب الذي يعد الثامن في خزائنه عدة أسباب هي:

تحفظ حسام..

خاض حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المواجهة بتحفظ غير عادي، دفع بثلاثة عناصر دفاعية في منتصف الملعب هم معروف يوسف وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح، مع الاعتماد على أيمن حفني وعبد الله سيسيه وأحمد عيد في الهجوم والثنائي حفني وسيسيه غير جاهزين بدينا.

ـ جرأة جاريدو..

دفع جاريدو بتشكيل هجومي إلى حد كبير، اعتمد على عمرو جمال وصلاح الدين سعيد في خط الهجوم، ومن خلفهما ومحمد رزق ووليد سليمان، تشكيل منح اللاعبين جرأة اللعب على اللقب منذ البداية على الرغم من صفقات الزمالك العديدة التي لم تستغل بالقدر الكافي خاصة في الجانب الهجومي.

ـ الخــــــــــــــــــــــــــــوف ..

كلمة من 5 حروف ”الخوف“ كان سببا رئيسيا في خسارة الفريق الأبيض الذي كان قاب قوسين من اللقب بعدما أهدر وليد سليمان وأحمد عبد الظاهر الركلتين الأولى والثانية، وجوه لاعبي الزمالك الذين أهدروا محمد كوفي وأحمد سمير وإبراهيم صلاح مانت تُنبئ بإهدار ركلاتهم بسبب التوتر الكبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com