حسام غالي يختار منصبه في النادي الأهلي المصري ويبدأ طريقه للرئاسة – إرم نيوز‬‎

حسام غالي يختار منصبه في النادي الأهلي المصري ويبدأ طريقه للرئاسة

حسام غالي يختار منصبه في النادي الأهلي المصري ويبدأ طريقه للرئاسة

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

اختار حسام غالي، قائد النادي الأهلي المصري، المنصب الذي سيتولاه داخل القلعة الحمراء؛ عقب إعلانه الاعتزال نهائيًا بعد تتويج الفريق ببطولة الدوري العام، في نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“، إن حسام غالي رفض عرضًا بتنصيبه مديرًا للتعاقدات الموسم المقبل؛ بسبب اعتراضه على طبيعة العمل في مجال التعاقدات والصفقات.

وأضاف المصدر: ”غالي يرغب في العمل الإداري وليس الفني، ولكنه يتحفظ على فكرة العمل في مجال الصفقات؛ لتجنب الشبهات التي تحيط بهذا المجال“.

وتابع: ”حسام غالي اختار العمل في منصب يبقى مجاورًا للجنة الكرة التي يرأسها محمود الخطيب، وهو منصب منسق عام لجنة الكرة؛ من أجل أن يكتسب خبرات إدارية تؤهله لتولي منصب رئيس النادي، حيث يسعى غالي للتدرج في المناصب داخل القلعة الحمراء وصولًا لمنصب الرئيس“.

وكان غالي قد أعلن أن الموسم الحالي سيكون الأخير له في الملاعب، وأنه سيعلن اعتزاله نهاية الموسم الجاري، بعد أن حقق كل شيء على حد قوله مع القلعة الحمراء.

ومن جانب آخر، استقر شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي على الرحيل نهاية الموسم؛ بسبب اعتراضه على الخروج من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وينتظر إكرامي وصول عرض رسمي من أحد الأندية السعودية، تمهيدًا للرحيل نهاية الموسم للدوري السعودي، وشعر اللاعب بالندم على عدم الرحيل في يناير الماضي، خاصة أن حلم مشاركته في كأس العالم بات مهددًا بشدة؛ بسبب استبعاده من تشكيلة الفريق الأساسية، لتألق محمد الشناوي.

وقال مصدر مقرب من شريف إكرامي، إن الأخير قرر الرحيل دون عقد أي جلسات مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الذي استبعد الحارس من حساباته الفنية، وتحديدًا بعد تألق محمد الشناوي، وبعد التعاقد مع علي لطفي القادم من صفوف إنبي.

كما عاد أحمد حمودي لاعب الأهلي لدائرة اهتمام نادي بيدفيست الجنوب أفريقي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وتلقى حمودي اتصالًا هاتفيًا من زميله السابق عمرو جمال المحترف ضمن صفوف بيدفيست؛ لإبلاغه بعودته لحسابات إدارة النادي الجنوب أفريقي.

وشددت مصادر مقربة من الثنائي، على أن حمودي يتمسك بالبقاء في صفوف الأهلي أو الرحيل إلى أحد الدوريات العربية، ويتحفظ على فكرة الاحتراف في الدوري الجنوب أفريقي.

وفى سياق آخر، استقر حسام البدري المدير الفني للأهلي، على منح المغربي وليد أزارو راحة سلبية من المباريات المتبقية في الدوري بعد حسمه، وعودة الاعتماد على الثنائي مروان محسن وصلاح محسن.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني، إن هناك اتجاهًا لإراحة المغربي وليد أزارو بعد أن شارك أساسيًا طوال الفترة الماضية، وتجهيز مروان محسن العائد من الإصابة وصلاح محسن الذي يتم توظيفه في مركز الجناح؛ للاستفادة من جهوده رغم كونه مهاجمًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com