قناة الأهلي تدافع عن نفسها من تهمة النصب

قناة الأهلي تدافع عن نفسها من تهمة النصب

المصدر: إرم – من محمد اللأهونى

أصدرت قناة نادي الأهلي بيانا رسميا تكشف فيه حقيقة اتهامها بالنصب على غرفة صناعة الإعلام، ورفض تسديد 16 مليون جنيه لصالحها.

وجاء نص بيان القناة كالتالي:

”فوجئت قناة النادي الأهلي بقيام عدد من المواقع الإخبارية الإلكترونية بنشر ادعاءات وتصريحات من أحد السادة المحامين، تتعلق بها وتنسب إليها على غير حق أو سند، أنها مدينة بمبلغ بـ13.5 مليون جنيه لأحد رجال الأعمال، وأخرى أن القناة استولت على مبلغ 16 مليون جنيه مملوكة لغرفة صناعة الإعلام، وأيضا أن القناة استولت على أموال عامة!!.

وتؤكد إدارة قناة الأهلي أن الادعاءات سالفة الذكر والوقائع التي تضمنتها والتي نسبها إليها من صرحوا بها إلى هذه المواقع الإخبارية، غير صحيحة، وليس لها أي أساس من الواقع أو القانون، وأن إدارة القناة تؤكد أن ليس لها أي علاقة بما يسمى غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع، ولا توجد أي مستحقات على قناة الأهلي إلى هذه الغرفة، وأن إدارة القناة تعمل في إطار من الشفافية والمصداقية والالتزام بأحكام القانون المنظم لأعمالها، وأنها لم تقم أبدا بالتعدي على أي أموال، سواء عامة أو خاصة، سواء لما يدعى به للغرفة أو غيرها.

وتكذب إدارة القناة كل هذه التصريحات والادعاءات جملة وتفصيلا، التي كان على مصدريها توخي الحرص والدقة قبل الخروج بها بطريقة يعاقب عليها قانونا بقذف مؤسسات محترمة لها اسمها وسمعتها ونعتهم بأخبار كاذبة غير صحيحة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com