النادي الأهلي المصري يقرر استعادة لاعبه من الدوري السعودي

النادي الأهلي المصري يقرر استعادة لاعبه من الدوري السعودي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

استقر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري على عودة حسين السيد ظهير أيسر الفريق المحترف في صفوف الفيصلي السعودي علي سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب رغبة علي معلول في الاحتراف الأوروبي.
وصرح علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس الأول لكرة القدم، أنه ينتظر المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا من أجل الحصول على عرض احتراف أوروبي للرحيل عن صفوف الأهلي.
وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”أبلغ حسام البدري المدير الفني للأهلي لجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخطيب بضرورة عودة حسين السيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإنهاء إعارته للفيصلي السعودي في ظل رغبة علي معلول في الرحيل خلال الصيف المقبل“.
وأضاف المصدر: ”البدري أكد أن عدم عودة حسين السيد سيتسبب في أزمة كبيرة للأهلي الموسم المقبل في مركز الظهير الأيسر، في ظل الاعتماد علي أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع وعدم الاقتناع بمستوى صبري رحيل“.
وتابع: ”يحق للنادي الأهلي إنهاء إعارة حسين السيد للفيصلي السعودي في أي وقت، إذ يوجد بند في العقد يتيح للأهلي إنهاء الإعارة مقابل تسديد المقابل المادي للفترة المتبقية من العقد للنادي السعودي“.
ومن جانب آخر كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني كوبر حقيقة استبعاد شريف إكرامي حارس الأهلي من معسكر الفراعنة في شهر مارس المقبل، وعدم طلب جواز السفر الخاص باللاعب لاستخراج التأشيرة.
وقال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، إنه لم يطلب بالفعل جواز سفر شريف إكرامي حارس الأهلي، استعدادًا لمعسكر المنتخب في سويسرا الشهر المقبل.
وأضاف لهيطة، أنه لم يطلب الحصول على جواز سفر إكرامي؛ لأن الباسبور الخاص به، يحمل ”تأشيرة شينجن“ التي يستطيع بها السفر إلى بضع دول أوروبية دون استخراج تأشيرة جديدة.
وشدد مدير منتخب مصر، أنه لا داعي للحصول على جواز السفر، والأمر نفسه حدث مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي للسبب نفسه، فهل يعني أنه لم يطلب جواز سفر ”السعيد وفتحي“ أنهما خارج معسكر سويسرا.
وفي إطار آخر، أكد مؤمن زكريا لاعب الأهلي المعار لصفوف أهلي جدة السعودي أن ناديه الحالي لم يفاتحه من أجل التعاقد معه بشكل نهائي في نهاية الموسم.
وقال زكريا: ”لم يتحدث معي أحد في أهلي جدة بشأن التعاقد معي بشكل نهائي، وعلاقتي قوية بجماهير الفريق وهدفي التركيز في المباريات المقبلة من أجل إسعادهم“.
وعن موقفه من الانضمام للمنتخب المصري في المعسكر المقرر إقامته في سويسرا، أجاب زكريا: ”لم يتحدث معي أحد من الجهاز الفني للمنتخب الأول بشأن ضمي لمعسكر مارس“.
وانتقل زكريا لأهلي جدة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي المصري، واستطاع تسجيل 3 أهداف مع فريقه السعودي.